• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حارب: فرصة مهمة لتعزيز سعادة الجمهور

5 توصيات في ختام ورشة «الأمن والسلامة» بالملاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

نظّم مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع لجنة تأمين الفعاليات في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، ورشة عمل دولية للأمن والسلامة بملاعب كرة القدم «تجربة الدوري الإنجليزي»، تحدث فيها اثنان من خبراء الأمن والسلامة في بريطانيا هما جوليا بيندري، مديرة الأمن في ملعب ويمبلي سابقاً، التي استعرضت تجربة تأمين ملعب ويمبلي، وكيث أوفيرستال، مدير إدارة الأمن في نادي تشيلسي، وتم في ختامها إصدار 5 توصيات في مجال أمن الملاعب.

وحضر الورشة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، والعميد عبد الله الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، رئيس لجنة تأمين الفعاليات، والعقيد عبد الله خليفة المري، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ونائب رئيس لجنة تأمين الفعاليات بدبي، وعضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، وممثلو عدد من الهيئات الدبلوماسية الشقيقة والصديقة، وعدد من مديري الإدارات والأقسام في مجلس دبي الرياضي والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ والمديرين التنفيذيين وممثلي الأندية والمؤسسات الرياضية من عموم مدن الدولة وشركات الأمن الخاصة، الذين زاد عددهم على 450 شخصاً من مختلف الاختصاصات، فيما قامت قناة دبي الرياضية ببث جلسات ورشة العمل على الهواء مباشرة.

وتم في ختام ورشة العمل الدولية إصدار 5 توصيات، هي:

1. دعوة المؤسسات الرياضية إلى ملاءمة أوضاعها مع أحكام القانون رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية ولائحته التنفيذية.

2. حث الأندية وشركات كرة القدم على اعتماد وحدة الأمن والسلامة ضمن هيكلها التنظيمي، بداية من الموسم الرياضي 2016 - 2017. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا