• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رد بقوة وحزم على أسئلة الإعلام الإيراني

يوفانوفيتش: حضور الجماهير يزيد المتعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

تبريز (الاتحاد)

رد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، بقوة وحزم على الأسئلة التي وجهها رجال الإعلام الإيراني في المؤتمر الصحفي للمباراة، حينما ركزوا على جانب الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من ناحيتهم، ووجهوا اتهامات خاطئة فيما يتعلق بإضاعة الوقت في المباراة الماضية، وأكد يوفانوفيتش، أن حضور الجماهير بأعداد غفيرة على المدرجات سيزيد من متعة اللقاء، ويرفع من حماس اللاعبين، وأوضح أن 22 لاعباً على أرضية الملعب من يلعبون ويحددون النتيجة في نهاية الأمر، فيما لا تلعب الجماهير في أرضية الميدان.

وقال المدرب: «ندرك أن تراكتور فريق جيد، وأن الجماهير سيحمسون اللاعبين، سواء من جانبهم أو لاعبينا أيضاً، لكن الحضور الجماهيري ليس مشكلة، في كرة القدم تلعب من أجل الجماهير دائماً، بالطبع نحترم الفريق المنافس وبلوغهم هذا الدور كان مستحقاً، لذلك كل مباراة أمامهم صعبة».

ونفى المدرب سؤالاً موجهاً من الإعلام الإيراني حول وجود مشاكل لدى النصر، وقال: «لم يسبق أن صرحنا بوجود مشاكل من ناحية الحضور الجماهيري، أو على صعيد المستوى الفني، نريد تقديم مباراة جيدة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي».

وأكد المدرب الصربي أن الاستقبال كان جيداً لدى وصول البعثة إلى إيران، أوضح أن تحقيق نتيجة كبيرة لا يمكن أبداً توقعه قبل المباراة، لكن فريقه كان حاسماً، وعرف كيف يسجل في المباراة الماضية، وهذه النتائج تحصل في كرة القدم.

ورد المدرب بقوة على اتهامات الإعلام الإيراني حول إضاعة لاعبي النصر الوقت، وقال: «قمنا باستبدال ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة في المباراة الماضية، لا أعتقد أنه من حقكم توجيه هذا السؤال تجاه فريقي، رغم خسارتنا ثلاثة لاعبين مهمين نجحنا بالفوز بنتيجة 4 - 1، لا أظن أموراً بسيطة من إضاعة الوقت على حد تعبيركم هي المشكلة حينما تكون الخسارة بهذه النتيجة، من غير العادل مناقشة بعض المباريات من هذا الجانب فقط».

ورفض المدرب الإفصاح حول الطريقة التي سيلعب بها، وقال: «لا يمكن أن أناقش الاستراتيجية التي أريد تنفيذها قبل المباراة، وفي المباراة الماضية استحوذ تراكتور بنسبة أكبر على الكرة، لكننا كنا حاسمين، ونجحنا بالتسجيل، حاليا نلعب في الأدوار الإقصائية والأهداف والنتائج ما تهم من أجل مواصلة المشوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا