• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

توقعات باستقطاب 5 آلاف من ممثلي القطاع

«مبادلة لصناعة الطيران» الراعي الرسمي لمعرض أبوظبي للطيران الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن مطار البطين للطيران الخاص، عن رعاية وحدة مبادلة لصناعة الطيران لمعرض “أبوظبي للطيران الخاص” والذي يقام في مطار البطين خلال الفترة ما بين 6 و8 مارس العام الجاري، بحسب بيان صحفي أمس.

ومن المتوقع أن يجمع المعرض نحو 5 آلاف من أبرز ممثلي قطاع الطيران والمعنيين به في دول الخليج والمشرق العربي وشمال أفريقيا وصولاً إلى آسيا وجنوب أفريقيا،

ويغطي معرض أبوظبي للطيران الخاص على مدى ثلاثة أيام أهم التطورات والابتكارات في مجال الطائرات غير التجارية والطائرات الخاصة والمروحيات والمعدات والمصنعين والخدمات، ومراكز تدريب الطيارين، والملحقات والكترونيات الطيران، والتأمين والتمويل.

وقال حميد الشمري، المدير التنفيذي لوحدة مبادلة لصناعة الطيران “تلتزم وحدة مبادلة لصناعة الطيران بالعمل مع شركة أبوظبي للمطارات”أداك” وغيرها من أصحاب المنفعة في قطاع الطيران في أبوظبي، بهدف دعم تنمية مستدامة ومتينة لقطاع الطيران في الإمارة”، لافتاً إلى أن وحدة مبادلة لصناعة الطيران ترعى هذا الحدث، والذي من شأنه أن يعرض الفرص المتاحة للاستثمار في مبادرة منها لدعم إمارة أبوظبي ونموها.

من جهته، قال يوسف الحمادي، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض ونائب المدير العام لمطار البطين للطيران الخاص” تفخر “أداك” بدعم وحدة مبادلة لصناعة الطيران لمعرض أبوظبي للطيران الخاص، الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، لتظهر التزامها في قطاع الطيران في الدولة، حيث يستقطب الحدث أهم الرواد في القطاع، ما يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رئيسية لقطاع الطيران في المنطقة.”

ويقام المعرض على مساحة 70 ألف متر مربع تتيح عرض أكثر من 70 طائرة واستضافة ما يصل إلى 100 شركة في مجال تقديم الخدمات والمنتجات. ويتميز مطار البطين للطيران الخاص بأنه المطار الوحيد المتخصص من نوعه في المنطقة، ومجهز بأجهزة نظام الهبوط وأنظمة تحديد المواقع، وتصل طاقته الاستيعابية لأكثر من 90 مرفقاً للطائرات وأماكن الصيانة والحظائر لمختلف أحجام الطائرات، بالإضافة إلى 20 موقفاً مسقفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا