• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استعداداً لتصفيات كأس آسيا

30 لاعباً في التجمع الداخلي لـ «أبيض الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

استدعى بدر صالح مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، قائمة تضم 30 لاعباً للمشاركة في التجمع الداخلي الذي يقيمه المنتخب، ضمن استعداداته لخوض غمار تصفيات كأس آسيا للشباب تحت «19 سنة» المقرر إقامتها نهاية العام الجاري.

ويتجمع لاعبو منتخبنا في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، في نادي ضباط شرطة دبي، حيث سيؤدون مراناً واحداً يقف من خلاله بدر صالح مدرب المنتخب على مستويات اللاعبين، والتعرف على الإضافات الجديدة التي ضمها للقائمة.

واعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة القائمة النهائية التي قدمها بدر صالح مدرب المنتخب، والتي ضمت 30 لاعباً، إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني المكون بدر صالح مدرباً، سالم جوهر مديراً، خالد داحس مساعداً للمدرب، زكريا أحمد مدرباً للحراس، خلدون الكلوب طبيباً منير الجزايرلي أخصائي علاج طبيعي كريم مالوش مدرباً للياقة وجورج بوغنار مدلكاً، وفتحي مناع مسؤولاً للمهمات.

واللاعبون هم سعود عبد الرزاق، على خالد وخلفان حسن «الأهلي»، خميس صالح «بني ياس»، زايد العامري ومحمد العطاس «الجزيرة»، مروان الخديم وأحمد الخديم «دبا الفجيرة»، عبد العزيز سالم «دبي»، ماجد سرور وعمران جاسم «الشارقة»، إسماعيل خالد، جاسم جوهر، عادل سبيل، محمد جمعة، عمار درويش وعبد الرحمن لشكري «الشباب»، راشد إبراهيم الكراني وخليفة محمد «الشعب»، محمد شاكر «عجمان»، محمد قيوضي «العروبة»، عبد الله سالم وخليفة خاطر «الفجيرة»، خالد محمد «اتحاد كلباء»، أحمد العكبري، محمد راشد ومحمد حسن «الوحدة»، عبد الله جاسم، عبد الله مال الله وخالد الشيباني «الوصل».

ومن المنتظر أن يشارك المنتخب في الدورة الودية الدولية المقرر إقامتها في سلوفاكيا، خلال الفترة من 15 إلى 25 أبريل المقبل، بجوار منتخبات سلوفاكيا وكندا وأوكرانيا وروسيا والنرويج واليابان، بعدما اعتمدت لجنة المنتخبات بالاتحاد مشاركة المنتخب في الدورة ضمن برنامج المنتخب للتصفيات.

كما سيشارك «الأبيض» في البطولة الخليجية المقرر قامتها مبدئياً في أكتوبر المقبل، وهي البطولة التي تدخل في إطار تحضير المنتخب للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا