• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزيرة يتسلح بالثقة والتشكيلة الكاملة في «موقعة الرياض» الليلة

«الفورمولا» يقتحم «عرين الليث» بطموح «السادسة الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)- يحل الجزيرة ضيفاً على الشباب السعودي في الساعة التاسعة و25 دقيقة مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، على ستاد الملك فهد بن عبدالعزيز بالرياض، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى، لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويدخل «الفورمولا» اللقاء مكتمل الصفوف، بعد عودة الخماسي الدولي علي خصيف، وخميس إسماعيل، وعلي مبخوت، وعبدالعزيز برادة، وفيليبي كايسيدو، وأيضاً بعد الاطمئنان على شفاء الكوري الجنوبي هيونج مين شين من الإصابة الخفيفة التي لحقت به في الركبة، خلال المباراة الأخيرة لكأس اتصالات، كما يدخل الفريق المباراة منتشياً بالتأهل إلى نصف نهائي كأس المحترفين، بعد الفوز بالصف الثاني على الوحدة بهدف في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي.

وكان زنجا سبق الفريق منذ يومين إلى الرياض لمشاهدة «الليث» على أرض الواقع في لقائه بكأس خادم الحرمين الشريفين مع النصر، والذي حقق فيه الشباب الفوز 2- 1.

ومن المنتظر أن يعتمد الجزيرة على تشكيلته الأساسية في اللقاء وأوراقه الرابحة، وفي حراسة المرمى علي خصيف، وفي الدفاع خالد سبيل، وجمعة عبدالله، ومسلم فايز، وعبدالله موسى، وفي الوسط خميس إسماعيل، وهيونج مين شين، وجوسيلي داسيلفا، وعبدالعزيز برادة، وفي الهجوم كايسيدو وعلي مبخوت، وتدرب الفريق مساء أمس الأول على ستاد الملز في الرياض، حيث حرص زنجا على تجريب بعض التكتيكات المهمة للمباراة، واستقر بشكل نهائي على الخطة والتشكيلة التي يخوض بهما اللقاء.

وكان أمين عام نادي الشباب السعودي عبدالله القريني في استقبال بعثة الجزيرة، التي وصلت أمس الأول إلى الرياض. من جانبه أدى الشباب تدريباً مهماً مساء أمس الأول على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، استعداداً للقاء للمباراة، بقيادة مدربه التونسي عمار السويح، الذي أراح فيه الثلاثي أحمد عطيف، وحسن معاذ، حيث اكتفى اللاعبون بحصة تأهيلية خفيفة داخل العيادة مع مشرف العلاج الطبيعي كريم شبوح، أما التدريب التكتيكي الذي قاده السويح مع الفريق، فقد ركز على الاستحواذ على الكرة، والتمرير تحت ضغط المنافس، والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم والعكس.

وتشير كل التوقعات إلى أن تشكيلة الشباب لن تخرج عن وليد عبدالله في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع عبدالله أحمد، وحسن معاذ، والمرشدي، وسياف البيشي، وفي الوسط، عمر الغامدي، ورافائيل داسيلفا، وفيرناندو رافينيا، وعبدالله مالك، وفي الهجوم أحمد عطيف، وعماد خليلي، ويغيب عن الفريق هدافه في الدوري نايف هزازي، نظراً للإصابة.

ويدخل الفريق اللقاء بمعنويات عالية، بعد الفوز على النصر والتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسبق للفريقين أن التقيا في بطولة دوري الأبطال الموسم الماضي، عندما تعادل الجزيرة مع الشباب بهدف لمثله، في ستاد محمد بن زايد يوم 12 مارس الماضي، وفي الرياض تفوق الشباب على الجزيرة 2- 1 حيث سجل لـ «الفورمولا» دياكيه، وللشباب ناصر الشمراني وبدر السليطين في الجولة الأخيرة من مباريات دوري المجموعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا