• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

المنصوري وبن بشر آخر المتأهلين

انطلاق منافسات «الثمانية الكبار» لبطولة «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يناير 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

انطلقت فعاليات الدور الثاني لبطولة «فزاع» لليولة الكبار، حيث شهدت الجولة الأولى لدور الثمانية الكبار، مساء أمس الأول الجمعة في قلعة الميدان بالقرية العالمية بدبي، تنافس اليويل عبدالله سالم العامري، من مدينة العين، واليويل دلموك عبدالله بن دلموك، من دبي، وتستمر فعاليات هذه الدور على مدى أربع جولات يتنافس في كل واحدة منها متسابقان.

تأهل ووداع

استقبلت القرية العالمية، أعداداً غفيرة من عشاق الرياضات التراثية الذين قصدوا قلعة الميدان لحضور فعاليات الجولة الأولى للدور الثاني من البطولة التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد للتراث بدبي، ضمن مجموعة من البطولات التراثية والشعبية.

وقبل الجولة الأولى، أعلنت لجنة التحكيم عن آخر المتأهلين الى دور الثمانية، ليمثلوا مجموعة الوصل، حيث حل في المركز الأول راشد بن حرمش المنصوري الذي حصد أعلى نسبة من الأصوات بلغت نحو 27 ألف صوت، بينما حل في المركز الثاني بشر بن راشد بن بشر لحصوله على أكثر من 13 ألف صوت، بينما ودع قلعة الميدان كل من اليويل عيسى سلمان محمد من البحرين وهادي سالم العامري.

واشتملت لجنة التحكيم في هذه الجولة على كل من راشد حارب الخاصوني وخليفة بن سبعين المحرمي، بينما حل سالم بن عمهي المنصوري ضيفًا على اللجنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا