• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م

حاكم الشارقة يرعى حفل تسليم الجوائز 24 مارس

أسرة محمد بن راشد الأسرة الرياضية الأولى في جائزة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - أعلن مجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في دورتها الأولى عن فوز أسرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بجائزة الأسرة الرياضية الأولى في الفئة الأولى، فيما فازت أسرة محمد خليفة القبيسي بطل البولينج بجائزة الأسرة التي صنعت بطلاً في الفئة الثانية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه مجلس أمناء الجائزة أمس بقاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيس الجائزة التي أطلقتها سموها من أجل تعزيز دور الأسرة بشكل عام، وتأكيد روابط الأسرة الإماراتية الراسخة والأصيلة كأساس لتحقيق أي فوز وأي انتصار وإحدى أهم ركائز بناء المجتمع في الحاضر والمستقبل، حيث تعد الأسرة رابط الحب والحياة والتي تشجع رعاية المواهب وإعلاء القيم، فكان اختيار أسرة «فارس العرب» صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تثميناً للدور الكبير لسموه في تقديم أبطال وإنجاح هذا الغرس، فسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الحائز بطولة العالم للقدرة يسير من نجاح لآخر مع سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية والحائز لقب بطولة العالم للقدرة في إسبانيا، والبطلة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم الحائزة ذهبيتي بطولة ألمانيا والعديد من البطولات، حيث يقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «فارس العرب»، وبطل العالم في سباقات القدرة وراء وصول أبنائه وبناته إلى منصات التتويج، ويشجعهم دائماً على الرقم واحد، رغم مشاغل سموه، فأسرته كلها بطولات وعطاء، حيث يمثل سموه النموذج والقدوة لأفراد أسرته وجميع أفراد الأسر بالدولة.

وصنعت أسرة محمد خليفة القبيسي بطلًا في بطولة العالم للبولينج والتي أقيمت في المكسيك عام 1988 والذي صنع مجداً عالمياً بوصوله إلى قمة البطولات بما قدمته أسرته للبطل حتى أصبح رئيسا لاتحاد البولينج.

أهمية الأسرة

وسيرعى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفل تسليم الجوائز المقرر إقامته يوم 24 مارس الجاري.

وكانت مراسم حفل الإعلان عن الفائزين بالجائزة قد بدأت بالسلام الوطني، ثم شاهد الحضور فيلماً يجسد أهمية الأسرة في المجتمع ودورها الكبير في صناعة الأبطال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا