• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

أكد أن الموسيقار ملحم بركات مجنون فن مثله

شادي قرقماز يستعد لإحياء حفل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

ميراي برق (بيروت) - يقول الفنان شادي قرقماز إنه أصدر مؤخراً، ألبوم “كبرو” ويشرح قائلاً: الألبوم يتضمن سبع أغنيات، هي “رمشك سحر” من كلمات وألحان جوزيف ريشا، و”عيونك نار” كلمات “جان مندس” وألحان سامر حداد، و”سامحتك”، كلمات حسن منصور ولحن متطور من الفلكلور السوري توزيع طلال الدعور، وقد شكلت خطوة أساسية في مسيرتي الفنية، وأغنية “ريدك” كلمات وألحان منهل الأسعد، و”راجع إليك” كلمات حسن منصور وألحان طلال الداعور، و”خطيتك” كلمات منير الزند وألحان ريشارد نجم، و”مني أريكي” كلمات فارس كرم وألحان رواد رعد، و”بعد نسيانك”، والعمل الأخير هو بعنوان “كبرو” كلمات إميل فهد وألحان وتوزيع وسيم البستاني.

حفل في دبي

ويضيف شادي الذي يضم في رصيده تسع أغنيات “single “ وألبوم بعنوان “مني أريكي”: أحييت مؤخراً العديد من الحفلات في الأردن وتحديداً في عبدون وكانت ناجحة جداً ويتابع: في منتصف شهر مارس سأتوجه إلى دبي لأحييّ حفلاً، وهذه فرصة ثمينة لأغني لجمهور الإمارات، كما سأشارك في مهرجان كندا في “ Theatre st. Gabriel “، وهذا المهرجان ينتقي الفنانين حسب نجاح أغانيه، فأغنية “سامحتك” احتلت المرتبة الأولى في آسيا العام الماضي، وهذا العام اختاروني لأغنية “كبرو”. كما سأشارك في العديد من المهرجانات المحلية والعربية والغربية خلال الصيف سأعلن عنها لاحقاً.

أغنية فلوكلورية

وعن فيديو كليب أغنية “كبرو” يقول شادي: صورت الأغنية مع المخرجة ليزيت أبي سعد وشاركني في تمثيل الفيديو كليب الممثل أسامة المصري والممثلة سهاد قنبر، وأود أن تحية للمخرجة ليزيت أبي سعد لأنها جعلت من أغنية “كبرو” قصة جميلة ولافتة.

واليوم يحضر شادي أغنية جديدة من كلمات عادل رفول وألحان وتوزيع وسيم البستاني، ويقول: العنوان سيبقى مفاجأة؛ لأنه موضوع يحمل رسالة معينة وهذه الأغنية اجتماعية وتروي ساعات النهار اليومية والموسيقى ستكون فلوكلورية “دبكة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا