• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

فيكتوريا بيكهام تطرح أزياءً «ميسورة الكلفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

نيويورك (أ ف ب)

طرحت فيكتوريا بيكهام المغنية السابقة في فرقة «سبايس جيرلز»، التي تخوض الآن مجال الموضة، مجموعة خاصة من تصاميمها ميسورة الكلفة في متاجر «تارجت» ذات الأسعار المخفضة، على غرار ماركات عدة، مثل «فيرساتشي» و«اتش أند ام» و«توبشوب»، حيث ترغب في توسيع قاعدة زبائنها.

وتشكل مجموعة «في بي × تارجت» الخطوة الأولى لمصممة الأزياء في متاجر كبرى مخفضة الأسعار، وهي تشمل ألبسة للنساء والأطفال. وهي المرة الأولى التي تصمم فيها بيكهام أزياء للأطفال، وقد استوحت أفكارها من ابنتها هاربر (5 سنوات).

وقد نفدت قطع كثيرة من الموقع الإلكتروني المخصص للمجموعة أمس الأول الثلاثاء، بعد حملة ترويج واسعة استعانت فيها فيكتوريا بيكهام بصديقاتها الممثلات والفنانات وعارضات الأزياء.

وتتعارض الأسعار الرخيصة لهذه المجموعة التي تراوح بين 6 و70 دولاراً مع الأثمان الباهظة لتصاميم ماركة فيكتوريا بيكهام.

ومع ذلك، أعربت بعض الزبونات في أحد متاجر «تارجت» في مانهاتن عن عدم رضائهن عن نوع الأنسجة المستخدمة، وبعض التصاميم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا