• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الشعب يكرم منظمي «دولية» محمد بن خالد لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفى نادي الشعب أمس الأول باللجنة المنظمة لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الرابعة لكرة اليد، التي جرت مؤخراً بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وبرعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس نادي الشعب، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة، رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، بمبنى الإدارة بقلعة الكوماندوز.

وحضر الاحتفالية عبد الله الدح أمين السر العام لنادي الشعب الثقافي الرياضي، وإبراهيم الجروان عضو مجلس الإدارة، وسعيد مطر فيروز مدير البطولة، ومشرف عام كرة اليد في قلعة الكوماندوز، والدكتور بسلان عبادي مدير النادي إلى جانب عدد من أبناء نادي الشعب.

وقام عبد الله الدح وسعيد مطر فيروز وإبراهيم الجروان، بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان في البطولة، وشمل التكريم جميع رؤساء وأعضاء اللجان والجهات المساندة.

وأشاد الجميع بالجهود الكبيرة التي بذلها صالح عاشور عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة التحكيم ورئيس اللجنة الفنية للبطولة، وتسلم شهادته التقديرية نيابة عنه ناصر سالم الحمادي نائب رئيس اللجنة الفنية، وكما نالت جهود ناصر الحمادي وابراهيم الحمادي والمدرب الجزائري رشيد شريح وياسر سليم أعضاء اللجنة الفنية الإشادة إضافة إلى لجنة التسويق برئاسة مسعود الحمادي.

من جانبه، تقدم سعيد مطر مدير البطولة، بالشكر والتقدير إلى رؤساء وأعضاء لجان البطولة وقال: «التميز في تنظيم البطولات، التي تُقام في نادي الشعب ليس جديداً على أبناء قلعة الكوماندوز، الذين اكتسبوا خبرات كبيرة في مجال العمل الميداني الرياضي، ونادي الشعب يفخر بكل أبنائه، وأن فريق العمل في البطولة كان يداً واحدة للمساهمة في إنجاح البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا