• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

الإمارات تأسست على مبادئ السلام ومساعدة المحتاجين ونصرة المظلومين

رواد التواصل الاجتماعي في العالم ينددون بالعمل الإرهابي الجبان في أفغانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يناير 2017

شروق عوض (دبي)

استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الدول الخليجية والعربية والغربية مثل « فيس بوك، تويتر، والانستجرام وغيرها»، العمل الجبان الذي استهدف وفد الدولة المكلف بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتعليمية والتنموية في جمهورية أفغانستان، والذي راح ضحيته «نتيجة التفجير الإرهابي الجبان» الذي وقع في مقر محافظ قندهار، عدد من خيرة أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة الذين كانوا في مهمة إنسانية خالصة.

واستهجن الرواد مقابلة عمل الخير والإنسانية بالإرهاب من قبل فئة ضالة خارجة عن كل العادات والتقاليد والاعراف، مؤكدين ان هذا العمل لن يثني دولة الإمارات العربية المتحدة عن مد يد العون للمحتاجين والملهوفين على مستوى العالم، ولن ينال من عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الإمارات وأصدقائها.

واستخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات الشجب والاستنكار والتنديد بهذا الفعل الجبان الذي يعكس الوجه الإجرامي والمتطرف والإرهابي المنبوذ في كافة الشرائع السماوية والأرضية، كما أكدوا إدانتهم للهجوم الإرهابي ووقوف دولهم إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا في مواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله، كما تناقلوا صوراً تعكس تعاطف بلادهم وتنديدها بالعمل الجبان.

ولفتوا إلى دعم دولهم للقيادة الإماراتية في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات حازمة للقضاء على الإرهاب واستئصاله والحفاظ على أمن الشعوب التي تشهد حالة من عدم الاستقرار السياسي والإنساني.

وشددوا على أن استهداف وفود المساعدات الإنسانية وقتل الأبرياء ليست سوى أعمال إرهابية جبانة تخالف تعاليم الأديان السماوية كافة، باعثين برسائل تحمل في مفادها عبارات التعزية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، معبرين فيها عن صادق مواساتهم التي تدلل على استنكارهم وإدانتهم الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا