• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

بلدية الشارقة تؤكد حرصها على التعامل مع المراجعين بشكل حضاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - أكدت بلدية مدينة الشارقة، أن الأربعاء الماضي شهد إقبالاً نسبياً من المراجعين في بعض المكاتب، خاصة السيدات، ما دفع الموظفين إلى توجيه المتعجلين منهم إلى مكتب خدمة العملاء الرئيسي في الصناعية الخامسة لسرعة إنجاز معاملاتهم دون انتظار.

وأشارت البلدية في ردها على ما نشرته “الاتحاد” من شكاوى مراجعين من عدم وجود أماكن انتظار للسيدات، وسوء معاملة بعض الموظفين لهم أثناء عملية توثيق عقود الإيجار، أن “تعامل الموظفين مع المراجعين كافة يتم بشكل حضاري ومميز أشاد به الجميع”، مؤكدة حرص موظفيها على تقديم النصح والإرشاد والتعامل بأرقى صورة مع المراجعين.

كما أكدت البلدية، في ردها، أن كبار السن والمعاقين والسيدات يحظون بمعاملة خاصة، حيث يتم إنجاز معاملاتهم دون انتظار في جميع مكاتب البلدية، لافتة إلى أنها توفر “كاونتر” خاصاً بالمراجعات من السيدات، حرصا منها على سرعة إنجاز معاملاتهن، وذلك في مقر مكاتب البلدية بالصناعية الخامسة، باعتباره المركز الرئيسي للمراجعين والذي يتوافر فيه جميع الخدمات منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثامنة مساء. وتفيد البلدية بأنها قامت منذ الإعلان عن بدء تطبيق هذا العرض بزيادة أعداد الموظفين على “الكونترات” لاستيعاب أي عدد من المراجعين دون عناء، بالإضافة إلى استمرارية العمل من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثامنة مساء.

وذكرت البلدية أنها حرصاً منها على تخفيف الأعباء على المراجعين وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الملاك والمستأجرين للاستفادة من عرض تخفيض رسوم توثيق العقود القديمة بنسبة 50%، قررت مد فترة العرض حتى نهاية مارس بدلاً من نهاية فبراير الماضي، وأنه تم إبلاغ المراجعين أمس بأن يأتوا في أي وقت طيلة شهر مارس، كما أن توضيح فترة مد العرض تمت عبر الإعلانات الجديدة واللوحات الموجودة في مداخل مكاتب البلدية، بالإضافة إلى خبر تم نشره في وسائل الإعلام كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا