• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

سفير الدولة لدى نواكشوط يدشن موقع السفارة على الشبكة العنكبوتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

نواكشوط ( وام )- دشن عبد الله محمد التكاوي سفير الدولة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية الموقع الإلكتروني الرسمي لسفارة الدولة في نواكشوط.

وأعرب سعادته في تصريح له بهذه المناسبة عن سعادته بإطلاق الموقع الإلكتروني للسفارة ، متمنياً أن يشكل لبنة أخرى في بناء صرح العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين وأن يكون نافذة لتقديم المعلومات المفيدة لكافة زواره سواء فيما يتعلق بالنشاطات والفعاليات التي تقوم بها السفارة أو غيرها من الأنشطة والأحداث ذات الصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين. وأضاف التكاوي أن الموقع سيسهل على متصفحيه الاطلاع على الخدمات القنصلية التي تقدمها السفارة والتي تتضمن معلومات عن كيفية الحصول على التأشيرة والتصديق على الوثائق والمعاملات والشهادات إضافة إلى الإجابة عن الكثير من الاستفسارات سواء المعنية بمواطني الدولة والذين يقدم لهم الموقع أهم النصائح والإرشادات أو من المواطنين الموريتانيين الراغبين في التوجه إلى دولة الإمارات ، مشيراً إلى أن الموقع يوفر لمتصفحيه المعلومات الأساسية والمهمة عن الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وتقدم السفير بجزيل الشكر والامتنان إلى وزارة الخارجية وخاصة إدارتي الشؤون الإعلامية والاتصال الحكومي وتقنية المعلومات على جهودهم بالتنسيق مع العاملين في السفارة لإظهار الموقع في حلة تميزه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا