• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

الحفل الخامس لجوائز صناعة الرياضة

«أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق ببرونزية رعاية أفضل حدث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

بحضور ما يقارب من 500 ضيف في مدينة الجميرا بجزيرة القلعة بدبي، وفي ليلة ضمت أكبر الأسماء في عالم الرياضة في منطقة الشرق الأوسط، كرم الحفل السنوي الخامس لجوائز صناعة الرياضة 2017، أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ببرونزية فئة أفضل رعاية لحدث أو أحداث رياضية لهذا العام، عن بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف.

وخلال الأمسية الاحتفالية التي نظمتها صحيفة سبورت 360، شهدت نسخة هذا العام منافسات حادة على 16 فئة، شكلت عرفاناً للمرشحين والفائزين كافة بمنجزاتهم، التي أثرت الصناعة الرياضية في الشرق الأوسط، ومكافأة للشركاء الذين تفوقوا في جميع القطاعات الرياضية المتنوعة، حيث خضع كل مرشح لعملية تقييم صارمة وشفافة، أشرف عليها فريق تحكيم محترف ضم عدداً من خبراء الرياضة في المنطقة.

وأُقيمت بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف بتنظيم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائية، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد رابطة المحترفات الأوروبيات للجولف، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر الماضي، وضمن بطولات الجولة الأوروبية، بعد أن أبرمت الأكاديمية ومجلس أبوظبي الرياضي شراكة مع الرابطة لمدة 3 سنوات، لتقام بموجبها البطولة، التي شكلت أولى بطولات الجولف للسيدات المحترفات في أبوظبي، بمشاركة 126 لاعبة ومحترفة من أوروبا تنافسن على لقب هذه البطولة فوق أرضية ملعب نادي جولف شاطئ السعديات.

وشهدت البطولة في أيامها الأربعة إقبالاً كبيراً من الزوار والمهتمين برياضة الجولف، لمتابعة المباريات المتميزة التي جمعت نجمات الجولف من حول العالم، والاستمتاع بمختلف الأنشطة والفعاليات التي أُقيمت في قرية البطولة، إضافة لجلسات تدريبية للكبار بقيادة أيقونة الجولف أنيكا سورينستام، وأخرى للصغار لتعريفهم بمبادئ رياضة الجولف ضمن مبادرة «تعلم الجولف من جديد».

واستضاف البطولة أحد أفضل أندية الجولف في أبوظبي، وهو نادي شاطئ السعديات للجولف، «الحائز على جائزة أفضل ملعب جولف في الإمارات لعام 2015 من قبل لجنة جوائز الجولف العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً