• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أتاحت عمليات البيع في دبي وأبوظبي وباكو وهونج كونج بوقت متزامن

«إعمار» تطلق المرحلة الثانية من مشروع «ملبيري بارك هايتس» بمدينة محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- أطلقت شركة “إعمار العقارية” عمليات بيع المرحلة الثانية من شققها السكنية في مشروع “ملبيري بارك هايتس” الجديد، أول المجمعات السكنية ضمن “دبي هيلز استيت” في مدينة محمد بن راشد.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب نجاح المرحلة الأولى من المشروع باستقطاب المستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ولندن، بحسب بيان أمس.

وتعتبر “دبي هيلز استيت” مدينة المستقبل التي يجري تطويرها عبر مشروع مشترك بين كل من “مِراس القابضة” و”إعمار العقارية”، وذلك في “مدينة محمد بن راشد” التي تعد بدورها مشروع التطوير العقاري الأكبر من نوعه في المنطقة.

وتضم المرحلة الثانية من مشروع “ملبيري بارك هايتس” الجديد نحو 330 شقة فاخرة ذات تصاميم أنيقة مميزة تمثل الوجهة الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بأروع أساليب الحياة العصرية في دبي. وتنتشر المباني السكنية ضمن “ملبيري بارك هايتس” بين حدائق خلابة تتخللها مسارات طبيعية. وفي خطوة هي الأولى من نوعها، تضم المباني شرفات عامة يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة فيها ضمن أجواء اجتماعية هادئة، ووسط الإطلالات الساحرة على الحديقة. ويمكن لسكان المشروع الاستمتاع بباقة من الأنشطة في الهواء الطلق ضمن ملعب بطولات الجولف المؤلف من 18 حفرة، وأكاديمية التنس، والمسبح الخارجي للأطفال والكبار، فضلاً عن الممرات المخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية.

ويتمتع مشروع “ملبيري بارك هايتس” بتصميم مميز على شكل مجمّعات سكنية متوسطة الارتفاع، وهو يضم ساحات مفتوحة مع تشكيلات مائية رائعة، ويوفر أجواء مضيافة مع تصميم شققه لتنال قسطاً وفيراً من الإضاءة الطبيعية خلال ساعات النهار.

ويتيح المشروع لسكانه سهولة الوصول إلى مرافق عالمية متكاملة تشمل مركزاً عصرياً للتسوق، وفنادق، ومدارس، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومراكز الصحة واللياقة البدنية التي تحتوي على غرف البخار والساونا، علاوة على المناطق المخصصة لألعاب الأطفال والمساحات المناسبة لتجمع العائلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا