• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منها شركات تتواجد للمرة الأولى

120 شركة عقارية في «سيتي سكيب أبوظبي 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- يشارك في النسخة الثامنة من معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2014» 120 عارضاً، في الفترة ما بين 22-24 أبريل المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتأتي هذه المشاركات لتصب في صالح شركات التطوير العقاري للاستفادة من عودة ثقة المستهلكين بسوق أبوظبي والدول الخليجية.

ووفقاً لتقرير «جونز لانج لاسالي» الصادر في الربع الأخير من العام الماضي، يتوقع إضافة 22 ألف وحدة سكنية جديدة في أبوظبي العام الحالي، بزيادة سنوية 10%، مما يرفع عدد الوحدات السكنية في الإمارة إلى 240 ألف وحدة سكنية.

كما توقع التقرير ارتفاع عدد الوحدات المكتبية ومساحات التجزئة خلال العام 2014 بنسبة 16% و20% على التوالي.

ومن بين أبرز الأسماء التي تعود للمشاركة في دورة المعرض للعام 2014، شركات طموح، بني ياس، مصدر، في حين تضم قائمة الشركات التي تشارك للمرة الأولى شركات مثل فارجلوري، وشركة فلاش للوساطة العقارية– الوسيط الرسمي للمعرض- ومجموعة إجادة لإدارة الأصول للمرة الأولى في المعرض، كما تشارك كل من الإمارات للحديد، أبوظبي للتمويل، بالإضافة لعدد من العارضين المشاركين من دول كتركيا، مصر، الولايات المتحدة، روسيا، المملكة المتحدة وسلطنة عمان.

وقال بيلي دالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إجادة لإدارة الأصول إن الطلب على الحلول المجتمعية والعقارية ينمو بشكل ثابت في أبوظبي، وبالنسبة لـ «إجادة» وتتطلع قدماً لتلبية الطلب المتنامي في أبوظبي على الخدمات العالمية المستوى ذات الجودة العالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا