• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كريم فهمي يشهد عرضه الأول في دبي

«حسن وبقلظ».. جرعة زائدة من الكوميديا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أحمد النجار (دبي)

فاجأ الفنان المصري كريم فهمي بطل ومؤلف الفيلم الكوميدي «حسن وبقلظ» جمهوره بحضوره لمشاهدة فيلمه الذي تم عرضه في سينما نوفو مؤخراً بمركز ابن بطوطة مول بدبي.

ويشارك في بطولة الفيلم علي ربيع ويسرا اللوزي، وتدور أحداثه حول شقيقين توأم ملتصقين ببعضهما، يقدمان قصتهما بشكل كوميدي إنساني من خلال رصد يومياتهما بكثير من المفارقات الطريفة، إلى أن يقررا الخضوع لعملية جراحية معقدة، وحين يتم انفصالهما تحدث مفاجئات غير محسوبة.

اقتباس الفكرةفكرة الفيلم مقتبسة في أول 10 دقائق عن فيلم أجنبي، لكنه يتناول بعد ذلك قصة سينمائية كوميدية مختلفة، بحسب ما أكده فهمي لـ«الاتحاد»، حيث لم ينكر أن الفكرة مقتبسة عن الفيلم الأجنبي «ستك أون يو» لمات ديمون، لكنه أضاف إليها بعض التفاصيل الحياتية للتوأمين، إلى جانب الجرعة الكوميدية الزائدة في مشاهد الفيلم.

تسريبات

ورغم تسريبات الفيلم التي ظهرت في اليوم الرابع من عرضه على مواقع الإنترنت، وأدى إلى عزوف الجمهور لمشاهدته على شاشات السينما.. أعرب كريم عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققه الفيلم في مصر، حيث بلغت إيراداته 12 مليون جنيه، في أول أسبوع من عرضه، الأمر الذي يعده رقماً كبيراً رغم التسريبات.

وقال: لولا «قراصنة الأفلام»، لكان العمل حقق ضعف الإيرادات لكن التسريبات جعلت ملايين من الجمهور المصري يكتفون بمشاهدته في منازلهم. وعن سر زيارته إلى دبي أوضح كريم فهي أنه أتى لحضور عرض فيلمه الجديد «حسن وبقلظ» ومتابعة ردود أفعال الناس بنفسه، لاسيما أن الإمارات أصبحت سوقاً مهماً فنياً وسينمائياً، إلى جانب مشاهد مباراة الأهلي وروما التي أقيمت مؤخراً في العين باستاد هزاع بن زايد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا