• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حكاية خيالية في عشر سنوات

«اليوفي» يساعد ساسولو لبلوغ أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

جاء تتويج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا، ليساعد ساسولو على حجز بطاقة المشاركة في منافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل، حارماً ميلان من المشاركة الأوروبية، وذلك في خدمة مميزة من اليوفي إلى «صديقه» ساسولو الفريق الذي يساعده دائماً بمنحه اللاعبين وتعزيز قوته.

وعلى مدار السنوات الماضية، قام يوفنتوس بمنح هذا الفريق عدداً من اللاعبين وإبرام صفقات حقوق مشتركة، كانت الغاية منها أن يمنح اليوفي الفرصة للاعبيه للمشاركة لوقت أكبر، فيما اكتسب ساسولو ميزة إضافة لاعبين ساعدوه بالوجود في المقدمة على لائحة الترتيب، حيث حضر معه سابقاً سيموني زازا، فيما يواصل بيراردي تألقه في صفوفه وهو لاعب اليوفي يمتلك حقوقه، وغيره من اللاعبين.

وتعتبر قصة ساسولو مثالاً يحتذى به في الكرة الإيطالية حالياً، حيث كان الفريق قبل عشر سنوات في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي، لكنه صعد السلم تدريجياً، حتى نجح حالياً بحجز بطاقة العبور إلى مسابقة الدوري الأوروبي في إنجاز كبير للنادي القادم من مدينة صغيرة.

ومن المفارقات الطريفة أن أليجري، مدرب يوفنتوس الحالي، سبق له قيادة ساسولو للصعود إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي عام 2008، ليعود مجدداً ويمنحه بطاقة العبور إلى أوروبا من خلال الفوز بكأس إيطاليا مع اليوفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا