• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

إطلاق موقع «تربية نيوز» عربياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

اطلق معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم على هامش منتدى التعليم العالمي، الموقع الأردني “تربية نيوز” في شكله الجديد، كموقع متخصص في الأخبار التربوية والتعليمية على مستوى الوطن العربي.

حضر إطلاق الموقع فوزية غريب وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع العمليات التربوية أمين عام المنتدى، وزينة حمدان رئيسة تحرير الموقع وعدد من مديري الإدارات المركزية بوزارة التربية والتعليم.

وأشادت رئيسة تحرير الموقع بتبني وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، إطلاق الموقع خلال فعاليات منتدى التعليم العالمي، مؤكدة أن تلك الخطوة تعكس اهتمام دولة الإمارات بالقطاع التعليمي وكل ما يساعد في تعميم رسالته التربوية على المستوى العربي. ونوهت إلى أن الموقع تمكن من تحقيق نجاحا كبيرا على الساحة الأردنية من خلال المواضيع والقضايا التي يتناولها وجمهور المتابعين الذي يتجاوز 30 ألف زائر يوميا، ولذلك تم التوسع فيه ليشمل الدول العربية.

وأوضحت أن تصميم الموقع أخذ بعين الاعتبار إبراز الحدث التربوي على الساحة العربية، بما يعزز من البرامج والخطوات التي تنفذ في مختلف وزارات التربية والتعليم بالدول العربية، وبما يتوافق مع سياسات تلك الدول وينسجم مع توجهاتها لخدمة الطلبة والمعلمين والعاملين في هذا المجال، إضافة إلى التواصل مع أطراف الميدان التربوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا