• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لاعبو المنتخب الأولمبي:

ننتظر مساندة جماهير الإمارات في المدرجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يناير 2016

معتز الشامي (الدوحة)

وجه عناصر المنتخب الوطني الأولمبي، من لاعبين وإداريين وأفراد الجهاز الفني، صيحة نداء لجماهير الإمارات، وطالبها بضرورة الحضور لتقديم الدعم والمساندة للمنتخب، في مبارياته الحالية بنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة إلى «أولمبياد ريو 2016» بالبرازيل، ويدخل منتخبنا مواجهة مصيرية، على أمل حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، أمام نظيره الأردني، لأن المنتخبين يملكان 3 نقاط، حيث فاز منتخبنا على أستراليا بهدف، فيما تغلب الأردن على فيتنام بثلاثية، وهو ما يجعل لقاء اليوم، اختباراً حقيقياً لمنتخبنا، وعليه أن يجتازه بنجاح.

وكانت جماهير قليلة بقيادة فهد المنصوري حرصت على الزحف خلف المنتخب وحضرت براً عبر منفذ السعودية، لتقديم المساندة اللازمة والدعم للمنتخب الوطني.

وأكد يوسف سعيد لاعب وسط منتخبنا الوطني، أهمية الدعم الجماهيري لزملائه اللاعبين في المباريات خلال البطولة، خاصة أن منتخب الأردن يتوقع أن يحظى بمساندة قوية من أبناء الجالية الأردنية في قطر، وبالتالي يحتاج «الأبيض» للدعم في المدرجات من جماهير الإمارات.

وبدا يوسف سعيد أكثر ثقة في أن الوازع الوطني سوف يكون كفيلاً بزحف عدد لا بأس به إلى مدرجات البطولة، مع كل مباراة يدخلها «الأبيض» بداية من لقاء الأردن، وقال: ندرك أن الشارع الرياضي لا يزال غير واثق في قدراتنا، ولكننا قادرون على أن نبرهن، بأننا فريق جيد، وقادر على تحقيق الإنجازات، وتكرار إنجاز «جيل 2012»، لكن في الوقت نفسه، نأمل في رؤية الدعم والمساندة حاضرة بقوة أيضاً.

وشدد يوسف سعيد على ضرورة استمرار ذلك الدعم على مدار البطولة، وليس فقط في مواجهة اليوم التي وصفها بالاختبار الصعب، وقال: كل مباريات البطولة صعبة، هدفنا الفوز فيها جميعاً، مهما كان اسم المنافس، وهو ما يتطلب مزيداً من الثقة في النفس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا