• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

حذر من تزايد حالات الرحيل بصفوف الإمارات

محمد مال الله: حزين لمغادرة «الصقور» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

علي شويرب (رأس الخيمة )

اعتبر محمد مال الله مهاجم فريق الإمارات السابق والمنضم حديثاً لصفوف حتا، أنه أمام تحدٍ جديد في مشواره الاحترافي كلاعب يبحث دائماً عن التألق وترك بصمة في الأندية التي لعب لها، لافتاً إلى أنه حزين للرحيل وأنه كان يأمل الاستمرار مع الصقور.

وقال: «لم يجلس معي أحد في ظل الظروف التي يمر بها النادي، بعد استقالة محمد بن شكر رئيس مجلس الإدارة، وبقاء بعض الأمور عالقة، خاصة فيما يتعلق بعقود بعض اللاعبين»، مؤكداً أن بقاء الصقور بالدوري لهذا الموسم من دوري الخليج العربي جاء بعد معاناه كبيرة وظروف صعبة تعرض لها الفريق خلال مشواره بالدوري.

وأضاف: «المستوى الذي قدمه الفريق يعد جيدا، لكن الإمارات لديه الأفضل، ويملك مقومات المنافسة على مراكز المقدمة، وكان من المفترض أن ينتصر في مباريات كان الأقرب فيها لحصد النقاط كاملة، ولكن ظروف عديدة لم تخدمه».

ورأى مال الله أن البرازيلي باولو كاميلي صنع فريقاً جيداً، ودلل على ذلك بالخطط التي يضعها في مباريات عديدة، وقيادته الأخضر للفوز.

وعبر مال الله عن سعادته بانضمامه لصفوف حتا رغم العروض التي تلقاها من بعض الأندية، إلا أنه فضل حتا لأسباب مختلفة، منها أن العرض الذي قدمة هو الأنسب، إضافة إلى أن فريق حتا سبق له أن لعب بدوري المحترفين، ولديه روح التحدي وهو من الفرق الجيدة، ونجح في الصعود بجدارة واستحقاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا