• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تضم 64 وحدة تخزينية جاهزة للتشغيل

مدينة خليفة الصناعية تطلق المرحلة الثانية من المجمعات اللوجستية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية، عن إطلاق المرحلة الثانية من المستودعات الجاهزة في المجمع اللوجستي بمدينة خليفة الصناعية. وتضم هذه المرحلة 64 مستودعاً جاهزاً للتشغيل ووحدات تخزين بحسب أفضل المواصفات والمقاييس العالمية.

ويأتي إطلاق المرحلة 2 بعد الإقبال الذي شهدته المرحلة الأولى ونجاحها في استقطاب مزودي الخدمات اللوجستية والصناعات الخفيفة لإقامة الأعمال في المجمع اللوجستي الذي من المتوقع له أن يصبح بعد اكتمال جميع مراحله، أحد أهم المراكز اللوجستية في المنطقة. ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات الجديدة لمستأجريها خلال الربع الثالث من العام الجاري ليصبح عدد المستودعات الجاهزة في المجمع اللوجستي 105 وحدات تبلغ مساحتها الإجمالية 118,965 متراً مربعاً.

وقال مانع محمد سعيد الملا، الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية: «تأتي حلولنا في مدينة خليفة الصناعية استجابة لمتطلبات عملائنا وتلبية للطلب المتنامي على الوحدات الجاهزة للتخزين بمستوياتها المتقدمة.

لقد تم تأجير أكثر من 80% من المرحلة الأولى التي ضمت 41 مستودعاً قبل انتهاء أعمالها الإنشائية، وتأجرت بالكامل بعد اكتمالها ببضعة أشهر الأمر الذي شجّعنا على الإسراع في بناء المرحلة الثانية منها مع تزايد الطلب على المستودعات الجاهزة». وأضاف: «إن المزايا التي نوفرها لعملاء مدينة خليفة الصناعية والدعم الفني المتخصص للمستثمرين والبنية التحتية التي تضاهي أفضل المستويات العالمية توفر بيئة مثالية لإقامة الأعمال، وتؤكد تنافسية مدينة خليفة الصناعية في توفير حلول تلائم متطلبات المستثمر»، وصممت المستودعات الجاهزة في المجمع اللوجستي بمواصفات عالية الجودة، وبارتفاعات عالية للأسقف تصل إلى 7 أمتار، وأرضية مرفوعة عن مستوى الأرض بأكثر من 100 سنتمتر، كما خصص التصميم لكل مستودع منصة تحميل وتفريغ مستقلة، ومنزال للرافعات الشوكية ومواقف للسيارات.

وقُسمت المساحات إلى قياسات نمطية تبلغ 1,133 متراً مربعاً وتضم مساحات مخصصة للمكاتب في الميزانين مع خدماتها الأساسية بحيث يمكن الحصول على وحدات أكبر عند إزالة الجدران الداخلية الفاصلة بينها والوصول إلى 9,064 متراً مربعاً بحد أقصى.

وتوفر مدينة خليفة الصناعية الطاقة الكهربائية الكافية لأحمال تكييف الهواء في جميع المستودعات وتتيح خيارات المستودعات المبردة للتخزين في وحدات مختارة.

جدير بالذكر أيضاً أن المرحلة التالية من المستودعات الجاهزة في مدينة خليفة الصناعية التي ستعلن عنها لاحقاً ستكون ضمن حدود المنطقة الحرة فيها، والتي تشرف على تصميمها في الوقت الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا