• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخفيفاً لمعاناتهم

«الهلال» تتسلم معونات عينية لمساعدة اللاجئين السوريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تَسلّمَ «الهلال الأحمر الإماراتي»، مؤخراً، معونات عينية غذائية وكسائية مقدمة للاجئين السوريين من قبل موظفي مصهري دبي للألمنيوم «دوبال» والإمارات للألمنيوم «إيمال»، اللذين يشكلان إثر اندماجهما شركة «الإمارات العالمية للألمنيوم»؛ المشروع الصناعي المشترك بين «مبادلة للتنمية» و«مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية».

وأتت حملة التبرع استجابةً من كوادر صناعة الألمنيوم الوطنية للنداء الإنساني الذي أطلقه المصهران الإماراتيان للمساعدة في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين من الأطفال والأسـر التـي تقاسي من برد الشتاء.

وتعكس الحملة الحرص على المساهمة تجاه القضايا الاجتماعية، حيث جمعت بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التبرعات العينية من بطانيات، ومعاطف شتوية، وأغذية طويلة الصلاحية تشكل دعماً أساسياً لحياة الكثيرين ممن يعانون ظروف اللجوء القاسية.

ولبّى الموظفون نداء الإغاثة بجمع 5 ملايين طن من المساعدات التي تم تجميعها ووزنها في موقع مصهر «دوبال» قبل تسليمها «للهلال الأحمر الإماراتي» لتوزيعها على اللاجئين السوريين.

وقال خالد عيسى بوحميد، المتحدث الرسمي باسم الشركة: «نحن كمؤسسة ننطلق من مسؤوليتنا وواجباتنا تجاه دعم المحتاجين والمساهمة في توفير حياة أفضل لهم.

وسارع الموظفون إلى تقديم العون ومد يد المساعدة لتخفيف آلام اللاجئين السوريين، في خطوة تؤكد رسوخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية والإنسانية لدى كوادرنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض