• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«الموارد البشرية» تتجاوز «المتحد» وتكسب دوري دوائر أدنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - حسم فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة لقب بطولة دوري دوائر أدنوك قبل أسبوع من اختتام فعالياتها بفوزه بنقاط اليوم الرياضي على حساب الفريق المتحد في المنافسات التي خاضها الفريقان أمس بملاعب مدرسة الاتحاد النموذجية بالبطين.

وفي بداية المنافسات نجح المتحد في كسب نتيجة مباراة كرة الطائرة بشوطين دون مقابل بعد مباراة جاءت قوية من الجانبين بنتيجة الشوطين 18/21 و21/10، فيما كسب الموارد مواجهة كرة اليد أمام المتحد بنتيجة 17/6.

وفي منافسات كرة السلة واصل فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة مسلسل الانتصارات والأداء القوي عندما نجح في تسجيل فوزه الثاني على المتحد بنتيجة 38/13، انتهى الشوط الأول بنتيجة 17/5، واستطاع محمد السيد نصر من تسجيل 15 سلة لوحده مكنت فريقه من حسم اللقاء بفارق كبير.

وفي مباراة كرة القدم عزز فريق الموارد البشرية والخدمات المشتركة فوزه على منافسه المتحدة عندما نجح في تجاوزه بنتيجة 3/0، حملت الثلاثية توقيع إبراهيم الحوسني وياسر ومحمد أيمن .

وتختتم البطولة التي تنظم سنويا بمشاركة دوائر شركة أدنوك المختلفة والمعهد الفني ومدرسة جلينلج فعالياتها الاثنين المقبل، حيث يتم تسليم الكأس للفريق الفائز بلقب البطولة وتكريم أصحاب المركزين الثالث والرابع في حفل يحضره كبار مسؤولي أدنوك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا