• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

7 خطوات تضع اسمك في قائمة أبرز الناجحين والمشاهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

وصفي شهوان (الاتحاد)

هل لديك مشكلات في زيادة معدل إنتاجيتك خلال عملك اليومي؟ هل أصبحت فاقداً للتركيز وتؤجل أعمالك لوقت لاحق وتجد نفسك تتخلى عن أهدافك؟ هل ترغب في أن تكون ناجحاًً ومتميزاً، إذاً عليك في البداية أن تكون قادراً على معرفة كيف يمكن أن تصبح أكثر إنتاجاً.

الناجحون كرواد الأعمال وكبار السياسيين والمفكرين يعرفون كيف يجب عليهم إدارة وقتهم لتحقيق ما يصبون إليه.

وعليك لكي تكون شخصاً منتجاً في طريقك نحو تحقيق النجاح الذي تطمح إليه، أن تتعرف على مجموعة من الخطوات التي يقوم بها الناجحون كل يوم لتكون لك علامات مضيئة في سبيلك نحو الارتقاء، والتي نقدمها لكم اليوم كما يعرضها موقع lifehack الشهير المتخصص في التنمية البشرية والاجتماعية، وهي كما يلي:

1- استيقط مبكراً

الناجحون يستيقظون في الصباح الباكر، وخذ منهم على سبيل المثال بنيامين فرانكلين وريتشارد برانسون وباراك أوباما، فهم اعتادوا على النهوض باكراً لبدء يوم مفعم بالنشاط والإنتاجية.

فالدراسات تشير إلى أن الاستيقاظ في الساعات الأولى من الصباح جيد لزيادة الإنتاجية، والسبب بسيط ويتمثل في حصولك على المزيد من الطاقة والقدرة على التحكم بالنفس فور استيقاظك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا