• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

لوجوين: لا أعد بشيء وينتظرنا العمل الأهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

مسقط (ا ف ب) - رفض الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخب عُمان لكرة القدم إعطاء الوعود بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014، معتبراً أن عملاً كبيراً ينتظره في المرحلة المقبلة.

وحجز منتخب عمان بطاقته إلى الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، بعد فوزه على ضيفه التايلاندي 2- صفر في مسقط أمس الأول في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة التي سقط فيها منتخب السعودية أمام مضيفه الأسترالي 2-4 .

وعلق لوجوين على إمكان تأهل منتخب عُمان إلى النهائيات، قائلاً "لا أعد الجماهير بشيء، فكرة القدم لا يوجد فيها وعود، ولكن لا بد أن نعمل معاً يداً بيد للوصول إلى المستوى المرموق، ونأمل أن نصل إلى الشكل المطلوب في الوقت المناسب".

وتابع "عانينا في الفترة الماضية قبل أن نصل الى تحقيق نتائج إيجابية وجيدة، لقد تألمنا في البداية، وفرحنا في النهاية، ولكن ما يزال ينتظرنا العمل الأكبر والأهم في الفترة المقبلة"، وهي المرة الثانية التي يصل فيها منتخب عُمان إلى الدور الرابع من التصفيات، الأولى بقيادة المدرب الالماني برند ستانج في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2006 في ألمانيا، لكنه لم يوفق في حينها في متابعة مشواره إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخه. وأشار لوجوين إلى أنه "عمد إلى الخلط بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة لكي أصنع منتخباً قوياً، كما أنني زرعت الثقة في نفوس اللاعبين لكي يصبحون على ما هم عليه الآن".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا