• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

مارادونا: علينا نسيان الخليجية مؤقتاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

علي معالي(دبي) - أصبح الوصل جاهزاً تماماً لمباراة اليوم أمام الجزيرة في الجولة العاشرة لكأس اتصالات لكرة القدم، حيث استقر المدير الفني الأرجنتيني دييجو مارادونا على طريقة اللعب والتشكيلة، وسيكون فهد حديد واحداً من الأوراق المهمة والمؤثرة في المباراة، حيث يلعب خلف أوليفيرا ليكون المهاجم الثاني، وهو بديل الإيراني محمد رضا خلعتبري.

وبقية عناصر الفريق سواء في حراسة المرمى أو الدفاع أو خط الوسط مستقرة تماماً، بوجود ماجد ناصر في حراسة المرمى، وعلى الطرف الأيمن طارق حسن، وعلى الطرف الأيسر مبارك حسن، وفي قلبي الدفاع ياسر سالم، ومعه وحيد إسماعيل، كما يلعب في الوسط عيسى علي وخليفة عبد الله ومارسير وحسن علي إبراهيم، والتشكيلة هي المثالية للوصل في الوقت الراهن، في ظل غياب درويش أحمد للإيقاف وراشد عيسى المنضم لصفوف منتخبنا الأول، وإصابة فهد مسعود وانضمام الإيراني خلعتبري لصفوف منتخب بلاده.

من ناحيته طالب مارادونا لاعبيه بالتركيز الكامل في المباراة، من البداية للنهاية، وقال: «المهم أن نحقق الفوز في لقاء اليوم، لكي نتأهل للدور قبل النهائي من البطولة، وعلينا أن نلتزم بما هو مطلوب من كل لاعب أثناء المباراة».

وأضاف: «أن المهم هو التفكير فقط في كيفية عبور الجزيرة مع عدم التفكير مطلقاً في المباراة الخليجية التالية للقاء الجزيرة، والمقرر لها يوم 6 مارس الجاري في عُمان مع فريق النهضة، ولو تم تنفيذ ما نقوم به في تدريبات الفريق الأخيرة فإننا قادرون على تحقيق النتيجة المطلوبة».

وكان الفريق قد أدى تدريبه الأخير على ملعب الوصل مساء أمس وبعدها توجه الفريق إلى أبوظبي لإقامة معسكر ليلة المباراة قبل خوض المواجهة اليوم على ملعب نادي بني ياس.

وأظهر لاعبو الوصل حالة فنية وبدنية جيدة في التدريبات مما يجعل لقاء اليوم يتسم بالقوة والندية، حيث يبحث «الفهود» عن الانتصار فقط، حتى يضمن التأهل للدور قبل النهائي بشكل رسمي مع الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا