• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:51    إيفرتون يعلن في بيان إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان        04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

الرمادي: العيون على العوير والقلوب في أماكن أخرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - عبر أيمن الرمادي مدرب دبي عن تفاؤله قبل مباراة اليوم أمام الإمارات في الجولة الـ10 لكأس “اتصالات”، مؤكداً أن “الأسود” يبحث عن بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، وأن عيون الفريق والجهاز الفني ستكون في ملعب العوير وقلوبنا على ملاعب مباريات المنافسين، لأنها تحدد بشكل كبير وحاسم موقفنا من التأهل من عدمه، لكن على دبي في النهاية أن يبحث ويحقق الانتصار، انتظاراً لما تسفر عنه بقية المباريات الأخرى في المجموعة.

وقال الرمادي: “معنويات الفريق مرتفعة، ولدى اللاعبين رغبة قوية في نيل بطاقة التأهل، حيث ظهر هذا الإصرار خلال التدريبات الأخيرة، قبل لقاء اليوم، حيث أرى الالتزام الكامل من جميع اللاعبين، في تأدية المهام المكلفين بها، وأتمنى استمرار ذلك خلال المباراة حتى نحقق النتيجة الايجابية”.

وأضاف: “صفوف الفريق مكتملة باستثناء اللبناني عباس عطوى المنضم لصفوف منتخب بلاده، والذي تأهل للدور الثاني من تصفيات كأس العالم، عقب المباراة الأخيرة مع منتخب الإمارات”. وقال: “المباراة الودية التي خاضها فريقي أمام الهلال السعودي جاءت إيجابية ومثمرة للغاية، على الرغم من أنها أنتهت بالتعادل السلبي، حيث ظهر دبي بمستوى جيد خلال شوطي المباراة وتألق أكثر من عنصر شاب، ربما يحصل على فرصة لعب مباراة اليوم، وتأهل الفريق إلى نصف النهائي مرتبط بتحقيق الفوز ونتائج الآخرين مثل العين والوصل”.

وأضاف: “أنصح اللاعبين بالتركيز جيداً خلال المباراة، واستغلال الفرص، وعدم التفكير في نتائج الآخرين، حتى لا يقل تركيزهم في تحقيق الفوز”.

وكان دبي قد أكمل استعداده للمباراة بتدريبات قوية، شارك فيها جميع اللاعبين، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بتشكيل يضم جمال عبد الله في حراسة المرمى، وأمامه محمد إسماعيل ويوسف الحمادي وكاظم علي وإسماعيل أحمد وسيمون فيندونو وأبو بكر وكمارا وحسن عبد الرحمن وجاسم مبارك وحسن محمد ونيكولاس.

وبصرف النظر عن تأهل دبي من عدمه، يبقى أن الفريق يحاول الخروج من مباراة اليوم بأقصى استفادة فنية، قبل عودة الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا