• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جلفار» تؤهل مواطنين ضمن برنامج إعداد القادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

كشفت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» عن البدء في تأهيل دفعة جديدة من الكوادر الوطنية للالتحاق بالدورة الرابعة لبرنامج الشيخ فيصل لإعداد القادة 2016، كما كشفت عن جهودها لرفع نسبة التوطين خلال السنوات المقبلة.

وقالت أسماء الزعابي مديرة التواصل مع القوى الوطنية مشرفة البرنامج «الشركة حريصة على إعداد الكوادر الوطنية انطلاقاً من رؤية مهنية قائمة على استقطاب نخبة من الموظفين المواطنين الطامحين لتولي مناصب قيادية في مواقع العمل»، مشيرة إلى أن الشركة تستهدف رفع نسبة التوطين في جميع الأقسام.

وأوضحت أن برنامج الشيخ فيصل لإعداد القادة بالشركة، يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل جامعي، علاوة على توافر الخبرات المهنية، وأن يتمتع بطموح الحصول على مهارة القيادة ولديه قدرات في اللغة الإنجليزية.

وتحقيقاً لأهداف البرنامج الذي يستغرق ثلاث سنوات، يخضع المتدربون لمحاور نظرية وعملية مكثفة تمكنهم من التمتع بكفاءة مهنية داعمة لجهود الشركة، ولفتت الزعابي إلى أن البرنامج يركز على مهارة التواصل الفعال، والمهارات الإدارية، وإدارة الموارد البشرية، والمحاسبة، والمالية، والعروض الناجحة، وإدارة الجوادة الشاملة، والتميز واللغة الإنجليزية.

وأكدت أن الدورة الجديدة لبرنامج الشيخ فيصل لإعداد القادة اهتمت بغرس ثقافة القراءة ضمن توجيهات قيادتنا الرشيدة، وهناك خطوات عملية تتمثل في حث المشتركين في البرنامج على كتابة البحوث وتنظيم ورش المناقشة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض