• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

واصل جولاته التفقدية لدوائر ومؤسسات وهيئات حكومية

ولي عهد الشارقة يوجه بتبني المقترحات الداعمة للنهوض الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

الشارقة (وام) - وجه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة أمس، بضرورة تبني الأفكار والمقترحات التي تخدم الإمارة وتسهم في النهوض بها لمزيد من التقدم والنماء ورفعها للمجلس التنفيذي لمناقشتها والاستفادة مما فيها.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لسموه لكل من دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والأمانة العامة للأوقاف ودائرة الرقابة المالية، ومركز الشارقة للوثائق والبحوث.

وتأتي هذه الجولات في إطار حرص سموه على متابعة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي أطلقها سموه خلال ترؤسه الأخير جلسة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

واطلع سمو ولي عهد الشارقة خلال زيارته للدوائر من القائمين عليها على أهم منجزاتها ونشاطاتها وآلية العمل في إنجاز أعمالها وخدماتها التي تقدمها للجمهور والمستفيدين من تلك الخدمات.

كما التقى مجموعة من موظفي تلك الدوائر واستمع منهم لعدد من المقترحات التطويرية التي تخدم النهوض بعمل الدائرة حتى تتمكن من الوصول إلى أعلى مستوى من الأداء، وقام بجولة تفقدية لمكاتب ومرافق الدوائر، رافقه خلالها رؤساء ومديرو ومسؤولو الدوائر.

واستهل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي جولته بزيارة دائرة الموانئ البحرية والجمارك، حيث كان في استقباله الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس الدائرة وعدد من مديري ورؤساء أقسام وموظفي دائرة الموانئ البحرية والجمارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا