• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

خفض أسعار 87 صنفاً للسلع المدعومة للمواطنين خلال شهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

تنخفض أسعار بعض المواد الغذائية، والسلع الاستهلاكية المدعومة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وفقاً لجدول السلع الغذائية، والأسعار، والمخصصات للشهر الكريم الذي أصدرته بلدية مدينة أبوظبي مؤخراً.

وعلمت «الاتحاد» أنه تم البدء باستخدام قائمة الأسعار الجديدة منذ مطلع الأسبوع الماضي، والتي ضمت نحو 87 صنفاً للسلع تنوعت بين أنواع مختلفة من المواد الغذائية، والعصائر، والمياه، والمحارم الورقية، وغيرها من السلع التي توفرها بلدية مدينة أبوظبي سعياً منها لتقديم خيارات متعددة تتناسب مع العائلات المواطنة.

وانخفض سعر 20 كيلو جراماً لنوع الأرز (نجم سهيل) من 145 درهماً إلى 120 درهماً، وسعر 10 كيلو جرامات من النوع ذاته إلى 60 درهماً بعدما كان 75 درهماً في جدول السلع ما قبل رمضان، وسعر 96 علبة من حليب سائل نوع بوني سعة 170 جراماً من 165 درهماً إلى 160 درهماً.

وأوضح جدول المخصصات، انخفاض سعر 6 عبوات من زيت دوار الشمس من 75 درهماً إلى 62 درهماً، فضلاً عن أسعار 6 عبوات من زيت الذرة، و5 كيلوجرامات من القهوة العربية، ومحارم فاين بمقدار خمسة دراهم.

كما تضمن انخفاضاً جزئياً في أسعار بعض السلع الأخرى مثل الفول، والفيمتو، والعصائر، والقهوة سريعة التحضير، بينما دخلت بعض السلع الغذائية إلى القائمة مثل الأنواع المختلفة للكرواسون الجاهز، والسمن النباتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض