• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز على غنتوت في النهائي بفارق 5 أهداف

بن دري بطل النسخة 16 لكأس رئيس الدولة للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يناير 2016

رضا سليم (غنتوت)

توج فريق بن دري بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسخته الـ 16، التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بعد فوزه على فريق غنتوت في المباراة النهائية للبطولة مساء أمس الأول 13-8، في احتفالية كبيرة ومهرجان الختام لموسم البولو بالنادي، وهي المرة الثانية التي يفوز فيها بن دري باللقب بعدما حققه في المرة الأولى موسم 2013، في الوقت الذي غابت أغلى الكؤوس عن غنتوت صاحب الأرض للموسم الثالث على التوالي رغم فوزه باللقب من قبل 9 مرات.

وحقق فريق زيدان المركز الثالث بالفوز على فريق أبوظبي 7-6، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي سبقت النهائي، وحصل سعيد بن دري على لقب أفضل لاعب مواطن في البطولة.

وحضر النهائي على ستاد الشيخ زايد الرئيس بالنادي، الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان الذي لعب رمية البداية بمشاركة الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، والشيخ محمد بن سلطان آل نهيان، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت، وأحمد النعيمي مدير عام النادي، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي والعديد من الشخصيات والضيوف.

وأشاد الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان بأجواء المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة الغالية، مؤكداً أن النهائي كان مثيراً، أمام جمهور كبير كما أن عدد الفرق المشاركة في البطولة على المستوى المحلي والخليجي، مشدداً على أن الحدث مميز ومحط أنظار المتابعين والمهتمين بلعبة البولو، مشدداً على أن ابن دري استحق اللقب عن جدارة بعدما قدم مباراة كبيرة في الختام، والكل فائز في أغلى الكؤوس.

وبدأت المباراة النهائية، قوية تقدم خلالها غنتوت بثلاثية عن طريق يوسف بن دسمال وباتيستا الذي سجل هدفين، ورد بن دري بهدف واحد عن طريق ماركوس، وفي الشوط الثاني تحولت المباراة لمصلحة بن دري، وسجل 4 أهداف، منها 3 أهداف عبر جليرمو وهدف للاعب راؤول، ولم يرد غنتوت بأية أهداف، لتصل النتيجة إلى 5-3 لمصلحة بن دري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا