• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

اختتمت البرنامج الإرشادي للطلبة المواطنين

«طيران الإمارات» تطلق رحلات يومية إلى سياتل الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أطلقت طيران الإمارات أمس رحلات يومية إلى مدينة سياتل الأميركية بدون توقف.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن الخدمة اليومية إلى سياتل توفر العديد من الفوائد الاقتصادية، بما في ذلك تعزيز حركة الصادرات والواردات وتطوير أسواق جديدة للأعمال والسياحة.

وسافر على الرحلة الافتتاحية من دبي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ومعالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية، واللواء محمد عبدالرحيم العلي نائب وزير الدفاع، وحمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، وجستين سيبيريل القنصل العام في القنصلية الأميركية العامة في دبي، وتيم كلارك رئيس طيران الإمارات، وعادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات، وعلي مبارك الصوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لشؤون مكتب الرئيس وإدارة المرافق.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “كنا نتطلع إلى اليوم الذي تستطيع فيه طيران الإمارات ربط سياتل بمقرنا الرئيس في دبي بطائرة حديثة مصنوعة في سياتل”. وأضاف”تمثل الخدمة الجديدة أحدث خطوة في خطة توسعاتنا الاستراتيجية عبر الولايات المتحدة، ونحن على ثقة تامة من أنها سوف تسهم في تعزيز العلاقات التجارية المزدهرة بين دولة الإمارات ومنطقة سياتل الكبرى”.

وزاد “تثمن طيران الإمارات عالياً شراكتها مع قطاعي الأعمال والصناعة الأميركيين، ونتطلع إلى تقوية هذه الروابط في الوقت الذي نواصل الاستثمار في تعزيز تواجدنا في السوق الأميركية”.

وتعد طيران الإمارات أكبر زبون في العالم لطائرة البوينج 777، وتشغل هذا الطراز من الطائرات لخدمة وجهاتها الست في الولايات المتحدة، وهي: نيويورك (جيه اف كيه)، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وهيوستن ودالاس/ فور ورث وسياتل أخيراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا