• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  10:02    انتحاريون يهاجمون معسكرا كبيرا للشرطة في جنوب شرق افغانستان    

إسبانياقاد فايكانو للفوز على ليفانتي في «الليجا»

بوينو أول إسباني يسجل «سوبر هاتريك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

مدريد (وكالات)

أصبح المهاجم الإسباني ألبيرتو بوينو لاعب نادي رايو فايكانو أول لاعب إسبانى في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي الذي يسجل أربعة أهداف «سوبر هاتريك» في المسابقة خلال المباراة التي فاز بها فريقه أمس الأول بنتيجة 4-2 على منافسه ليفانتي.

يذكر أن بوينو نجح في إحراز أهدافه الأربعة خلال 15 دقيقة فقط. وافتتح فيكتور كاساديسوس لاعب ليفانتي التسجيل في المباراة التي لعبت في إطار المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة الإسبانية قبل أن ينتفض فريق رايو فايكانو بفضل تألق مهاجمه ألبيرتو بوينو «26 عاما» الذي نشأ ضمن صفوف قطاع الناشئين بنادي ريال مدريد. وسجل المهاجم الإسباني أول أهدافه في المباراة في الدقيقة 24 ثم أضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 32 و34 قبل أن يختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 35 من اللقاء الذي شهد تألقه وظهوره بثوب جديد.

ولم يسبق لأي لاعب في فريق رايو فايكانو تسجيل «سوبر هاتريك» في أي مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني. وتلقى بوينو تصفيقا حارا من جماهير فريقه عند خروجه من ملعب المباراة بعد أن قرر مدربه باكو خاميز استبداله في الدقيقة 65 من اللقاء.

ويتصدر بوينو ترتيب الهدافين الإسبان في المسابقة حتى الآن برصيد 12 هدفاً.

وتدرج بوينو في صفوف الناشئين بريال مدريد ثم أمضى موسماً على سبيل الإعارة مع ديربي كاونتي الإنجليزي قبل الانضمام لفايكانو في آب 2013 وقدم عرضاً مذهلاً ليهز شباك ليفانتي في الدقائق 23 و32 و33 و38. وجاءت أول ثلاثة أهداف لبوينو (26 عاما) بالقدم اليسرى ثم اليمنى ثم برأسه، وهو ما يجعلها «مثالية»، كما أنها «متتالية» لأنها جاءت في نفس الشوط دون أن يهز أي لاعب آخر الشباك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا