• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لن يشارك في كأس العالم

أرسنال يفتقد جهود والكوت ستة أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

لندن (رويترز) - أعلن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول أن مهاجمه ثيو والكوت سيغيب عن الملاعب لستة أشهر على الأقل بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وسيغيب عن نهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

وأصيب الجناح السريع والكوت أثناء مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير في كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي، وخرج محمولاً على محفة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها فريقه 2-صفر.

ولم تظهر معاناة والكوت «24 عاما» بعد اصابته، لكنه أثار جدلاً كبيراً بعدما أشار باصبعيه لمشجعي توتنهام بعلامة فوز ناديه بهدفين. ولم يفرض الاتحاد الإنجليزي أي عقوبة ضد والكوت، لكن اهتمام وسائل الإعلام توجه نحو إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

وقال أرسنال بموقعه على الإنترنت: سيخضع والكوت لجراحة في لندن في القريب العاجل ويتوقع أن يبتعد لستة أشهر على الاقل.. وبالتالي سيغيب عن بقية الموسم وعن نهائيات كأس العالم في البرازيل خلال الصيف.

وعاد والكوت «الذي خاض 36 مباراة دولية مع انجلترا»، للمشاركة في المباريات مؤخرا فقط بعد مشكلة في البطن. وسجل والكوت العائد بعد غياب شهرين خمسة أهداف في خمس مباريات قبل مباراة قمة لندن يوم السبت المقبل.

وسيمثل غياب والكوت ضربة كبيرة لآمال أرسنال الساعي لاحراز لقب الدوري، وكذلك لروي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا. وقال أرسنال: الجميع في النادي يتمنى الشفاء العاجل لثيو، ونحن نتطلع إلى رؤيته يعود الى الملعب في أسرع وقت ممكن.

وكان والكوت يبلغ من العمر «17 عاما» عندما انضم لتشكيلة إنجلترا في كأس العالم 2006، لكنه لم يشارك في أي مباراة، بينما غاب بشكل غير متوقع عن تشكيلة بلاده في كأس العالم 2010.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا