• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض أكسبو يزور ميناء جبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

دبي(الاتحاد) - زار فيسنتي جونزاليز لوسكيرتاليس، الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض، أمس الأول ميناء جبل علي.

وتأتي زيارة لوسكيرتاليس إلى البلاد بهدف الإطلاع على الإمكانات المتوافرة في الدولة والتي تؤهلها للفوز باستضافة معرض أكسبو الدولي 2020 في رحاب مدينة دبي.

واستقبل محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، لوسكيرتاليس والوفد المرافق له، بحضور معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة وعضو اللجنة العليا لإكسبو 2020، ومحمد علي أحمد، المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات، وعدد من كبار المسؤولين في الشركة. وقام فيسنتي جونزاليز لوسكيرتاليس، يرافقه لورنس ليفاي، منسق مرشحي عام 2020، وديمتري كيركينتز، مدير المكتب الدولي للمعارض، بجولة في ميناء جبل علي والمنطقة الحرة، حيث أعرب عن اهتمامه بإدارة عمليات الميناء المعتمدة على التكنولوجيا، وكذلك بمرافق مناولة الحاويات.

واستمع الوفد إلى موجز عن خطط موانئ دبي العالمية لإضافة 5 ملايين حاوية نمطية (طول 20 قدما) إلى طاقة ميناء جبل علي لتصل إلى 19 مليون حاوية نمطية بحلول عام 2014.

وقال محمد المعلم” يسرنا أن نرحب بالأمين العام للمكتب الدولي للمعارض في ميناء موانئ دبي العالمية الرائد في جبل علي، والذي يعتبر بوابة عالمية هامة لشحن البضائع ومركزاً حيوياً لتسهيل نمو التبادل التجاري في المنطقة، كما أنه أحد الأصول والإمكانات الهامة التي تؤهل دولة الإمارات ودبي للفوز باستضافة معرض إكسبو العالمي 2020”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا