• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

28 لاعباً انتظموا في التدريب

«الأولمبي» يستعد للتصفيات «الآسيوية» من الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

الفجيرة (الاتحاد)

أجرى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس الأول، أول حصة تدريبية، تحت قيادة المدرب الجديد الدكتور عبدالله مسفر، على الملعب الفرعي بنادي الفجيرة، ضمن تحضيرات «الأبيض»، للمشاركة في التصفيات، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «23 سنة» التي تقام من 27 إلى 31 مارس الجاري، وشارك في المران جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم «28 لاعباً»، وأصبح واضحاً تركيز الدكتور مسفر على إشعال الحماس، بجانب الالتزام والانضباط في جميع جوانب التدريب والحديث مع اللاعبين، والتركيز على أدق التفاصيل.

شهد التدريب وجود البرازيلي مارسو ديجاما، مدرب اللياقة البدنية الجديد للمنتخب الأولمبي، ووضح تأثير تدريباته البدنية الإيجابية على اللاعبين، وهو يعد صاحب باع طويل في الدولة، حيث سبق له تدريب عدد من أنديتنا المحلية.

واكتفى سهيل المنصوري، مهاجم منتخبنا الوطني، بالجري منفرداً حول الملعب إبان تدريبات المنتخب، حيث أوضح الجهاز الطبي أنه يعاني إصابة في العضلة الخلفية، وفضل الكادر الطبي الاكتفاء بالجري الخفيف والإطالات، على أن يكون تحت العناية.

لم يستدع الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لاعبي العين والأهلي إلى التجمع الحالي، نظراً لارتباط الفريقين باستحقاق دوري أبطال آسيا، حيث يحل «الزعيم» ضيفاً على نفط طهران غداً، والأهلي ضيفاً كذلك على تراكتور سازي تبريز الإيراني مساء الأربعاء.

حرص الدكتور عبدالله مسفر على الاجتماع باللاعبين بالفندق الذي يستضيف معسكر المنتخب، وبدأ بلقاء تعارف بين اللاعبين وجهازهم الفني الجديد، بعدها تطرق مسفر للمرحلة المقبلة التي تتطلب الالتزام والانضباط والجدية، مؤكداً ثقته الكبيرة فيهم وبإمكانية تحقيق الأهداف المنشودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا