• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

أثنى على جهود الشيخة فاطمة ودعمها للرياضة النسائية

رئيس «دولي الرماية»: بطولة «أم الإمارات» فكرة إبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

العين (الاتحاد)

أشادت نورة خليفة السويدي، نائبة رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية، بما حققته الجولة الأولى من نجاحات فنية وتنظيمية، ترجمة لأهدافها السامية التي أقيمت من أجلها البطولة لتسهم في دفع حركة الرياضة النسائية العالمية قدماً وتطوير مستويات الراميات من مختلف بلدان العالم.

وأشارت إلى أن هذه النجاحات خلقت لدينا روح التحدي على استمرار البطولة والخروج بنتائج أضخم؛ لأن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» علمتنا أن سقف طموحاتنا بلا حدود، خصوصاً أن مبادرات سموها تحمل الخير للإنسانية جمعاء.

وقالت: «توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لنا جميعاً هو أن تعود المشاركات إلى بلدانهن وهن يحملن أطيب الذكريات عن الإمارات عامة، والبطولة بشكل خاص، سواء عن التنظيم أو الاستقبال والإقامة».

وأضافت: «المشاركة المحلية الواسعة من فتياتنا أثلجت صدورنا، فضلاً عن مشاركة بطلات الأولمبياد وكؤوس العالم، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل امتدت إيجابيات البطولة إلى كوادرنا الوطنية من السيدات اللاتي أثبتن قدرتهن على الوقوف إلى جانب أقرانهن من الرجال بنفس الكفاءة».

ووجهت الشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، على تشريفه لحفل الافتتاح وإعلانه انطلاقة الحدث، كما وجهت الشكر إلى معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان على تفضله بحضور حفل الافتتاح، وإلى الشيخ علي بن عبد الله آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية، واللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، والمهندس دعيج العتيبي، رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية، وعبدالعظيم الحافي، الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية، لتلبيتهم دعوة اللجنة المنظمة العليا بحضور البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا