• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  12:16     النفط يرتفع لليوم الرابع مع تغطية مراكز مدينة والتخمة تقلص المكاسب         12:59     مصدر عراقي: مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى "داعش" بقصف جوي في تلعفر     

تاسع فنادق المجموعة

«فرست انفستور» تستحوذ في دبي على فندق «كارلتون داون تاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة ذا فرست انفستور، ومقرها دبي، فرع مجموعة الفردان، شراء فندق كارلتون داون تاون المطل على شارع الشيخ زايد، لكي توسع وجودها في قطاع الضيافة. الفندق المعروف سابقا باسم فندق وورويك، هو ثالث فندق تديره كارلتون لإدارة الفنادق، العلامة المملوكة لمجموعة «ذا فرست انفستور»، والتاسع بين فنادق المجموعة.

وتعليقاً على هذا الاستثمار الاستراتيجي، قال حسني عبد الهادي، الرئيس التنفيذي لشركة كارلتون لإدارة الفنادق، إن: «فندق كارلتون داون تاون إضافة رائعة لقائمة فنادقنا، ونحن نواصل التوسع في وجودنا في المنطقة. تقوم استراتيجيتنا على الاستثمار في أسواق عالية النمو مثل دبي، وهذا الاستحواذ المتميز سيعزز وضعنا في السوق. نحن على ثقة من أن فندق كارلتون داون تاون سيكون رصيدا قيما لنا، وسيحقق عوائد مالية هائلة للشركة». يقع فندق كارلتون داون تاون على مقربة من مركز التجارة العالمي، مركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي، ويرتفع هذا البرج المبهر 47 طابقاً، ويضم 357 غرفة (275 جناحاً و82 غرفة فسيحة).

وتشتمل مرافق الفندق على 7 مطاعم وبارات، 10 غرف اجتماعات، ونادٍ صحي وسبا. كما أنه يضم أيضا أعلى مسبح في الهواء الطلق في دبي، يطل على مشاهد مفتوحة باهرة من كل الاتجاهات.

تمتلك ذا فرست انفستور مجموعة أعمال متنوعة من خلال حضور قوي في صناعات العقارات، الضيافة، الشحن، التمويل، تجارة التجزئة، الأمن، تكنولوجيا المعلومات، الأغذية والمشروبات.

وخلال السنوات القليلة الماضية، برزت المجموعة باعتبارها لاعباً رئيساً في قطاع الضيافة مع استثمار إجمالي يتجاوز 2.2 مليار درهم في مشروعات فندقية متنوعة.

تشمل الفنادق المملوكة للمجموعة كلا من فندق كارلتون داون تاون - دبي، فندق كارلتون بالاس - دبي، فندق كارلتون تاور - دبي، شقق ماريوت اكزيكتيف - دبي، فيلا روتانا - دبي، فور بوينتس تحت إدارة شيراتون - دبي، إمبريال بالاس - الأردن، فندق صن - جمهورية التشيك وفندق بلفيدير، جمهورية التشيك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا