• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

نصائح تبعد عن المسافر إرباك حجوزات اللحظات الأخيرة

كيف توفر 40% من تكلفة السفر صيفاً؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

رشا طبيلة (أبوظبي)

«خطط لرحلتك الصيفية من الآن»، نصيحة ذهبية لسكان الدولة الراغبين في السفر خلال الموسم الصيفي، تمكنهم من الحصول على فوائد جمة تجنبهم أي عوائق وإرباكات أثناء رحلاتهم، وتخفض تكاليف السفر عليهم بنسب تتراوح بين 20 إلى 40%، وتتيح أمامهم خيارات عديدة للفنادق ورحلات الطيران.

فالحجز في اللحظة الأخيرة، يرفع التكاليف بشكل كبير بسبب قلة المعروض من مقاعد الطيران والغرف الفندقية، ويقلل من فرص توافر مقاعد الطيران والفنادق الملائمة، ومن مرونة اختيار أيام الذهاب والعودة.

وتشير توقعات مجلس السفر والسياحة العالمي، إلى ارتفاع إنفاق سكان الدولة على السفر إلى الخارج العام الجاري بنسبة 2.8% إلى 93 مليار درهم، مقارنة بـ 90.5 مليار درهم العام الماضي، على أن ينمو حجم الإنفاق ليصل إلى 109 مليارات درهم في عام 2027.

وقال سعود الدرمكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «بريميير» للسفر والسياحة «أنصح بشدة سكان الدولة التخطيط لرحلاتهم الآن للحصول على أفضل الأسعار، وتوافر مقاعد الطيران والغرف الفندقية المتاحة وتجنب ضغوطات الحجوزات التي تسبب الإرباك في آخر اللحظات».

وأضاف «يتجنب المسافر الذي يحجز في وقت مبكر ضغط تغيير الحجز أو التعديل، حيث لديه الوقت في حال قام بالحجز مبكراً لعمل ذلك بأقل التكاليف، وتتاح له المرونة في اختيار مواعيد الذهاب والعودة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا