• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور أكثر من 500 ممثل عن شركات السياحة والسفر

وفد سياحة عجمان يختتم حملته الترويجية في أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

عجمان (الاتحاد)

اختتم وفد «دائرة التنمية السياحية في عجمان» بنجاح جولة أوروبية استمرت لمدة أسبوع من 16 وحتى 20 مايو الجاري هدفت إلى تعزيز السياحة في عجمان من خلال حملة ترويجية شملت ثلاث دول في أوروبا الشرقية هي المجر، بولندا وجمهورية التشيك.

وحضر أكثر من 500 ممثل عن شركات السياحة والسفر الرائدة خلال عروض الوفد الترويجية لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات للأعمال والعائلات، والتي عقدت في كل من مدينة براغ في جمهورية التشيك، تلتها بعد ذلك زيارة لمدينة وارسو عاصمة بولندا، وأخيراً عاصمة المجر بودابست.

وتركز العرض الترويجي على مقومات إمارة عجمان الفريدة من نوعها، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والمعالم السياحية وأماكن الإقامة الرائعة للسياح ورجال الأعمال.

وأشاد فيصل النعيمي، مدير عام «دائرة التنمية السياحية بعجمان» بالنجاح الذي حققه المعرض المتنقل الذي قدم أحدث ما وصل إليه قطاع السياحة في عجمان، بما في ذلك مشاريع الضيافة وتجهيزات البنية التحتية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى زيادة أعداد الزوار إلى البلاد في كل عام.

وفي نفس السياق صرح قائلاً: «نحن سعداء بالنتيجة الإيجابية التي قمنا بتحقيقها نتيجة جولتنا الترويجية في أوروبا، حيث التقينا العديد من منظمي الرحلات السياحية والشركات الرائدة بهذا القطاع في المدن الثلاث التي قمنا بزيارتها، وقد أبدى معظمهم اهتمامهم الشديد بإمارة عجمان بشكل خاص، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. نأمل أن تؤدي هذه الاجتماعات والعروض الترويجية إلى زيادة نسبة السياح الذين سوف يقومون بزيارة الإمارة خلال العام الحالي وفي كل عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا