• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الرمز» تتصدر قائمة الوسطاء خلال فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- حافظت شركة الرمز للأوراق المالية على صدارتها في قائمة شركات الوساطة الأكثر نشاطاً في سوقي أبوظبي ودبي الماليين خلال شهر فبراير الماضي بتداولات بلغت قيمتها 16 مليار درهم.

وبحسب بيان صحفي، بلغت قيمة تداولات الرمز في سوق دبي المالي الشهر الماضي نحو 10,2 مليار درهم، بما يعادل 12,2% من إجمالي تداولات السوق، في حين بلغت قيمة تداولاتها في سوق أبوظبي للأوراق المالية نحو 5,8 مليار درهم بما يعادل 17% من تداولات السوق.

وبذلك تبلغ قيمة تداولات الشركة في السوقين 16 مليار درهم تعادل 13,6% من حجم التداول، متصدّرة بذلك قائمة شركات الوساطة بفارق يقارب 4% عن أقرب منافسيها. وقال محمد المرتضى الدندشي، الشريك والعضو المنتدب لشركة الرمز: إن العام الجاري يمثل مرحلة هامة ومثمرة بالنسبة للشركة، مثمناّ الجهود الحثيثة المبذولة من فريق العمل والإداريين والوسطاء والمحللين الماليين الذين كان لهم الدور الأساسي في الحفاظ على موقع الصدارة ضمن الأسواق المالية المحلية للشهر الثاني على التوالي. وأضاف: إن الجهود الحكومية المستمرة لتحسين البيئة الاستثمارية المحلية، ستسهم إلى حد كبير في السعي المتواصل لإطلاق المزيد من الخدمات عالية المستوى، وإدخال العديد من التحسينات الجديدة في سبيل تلبية احتياجات العملاء والشركات.

19 مليون درهم أرباح «الفجيرة للتأمين»

أبوظبي(الاتحاد)- ارتفعت الأرباح الصافية لشركة الفجيرة الوطنية للتأمين خلال العام الماضي بنسبة طفيفة لتصل إلى 18,9 مليون درهم من 18,5 مليون درهم خلال العام 2012.

وأوصى مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 7,5%، وحدد يوم 10 أبريل المقبل لعقد الجمعية العمومية للشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا