• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

محكوم عليهما 30 عاماً

شرطة دبي تلقي القبض على سجينين هاربين مطلوبين في قضايا سطو مسلح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تمكنت شرطة دبي من خلال عمليات بحث مكثفة لإدارتها على مدار الشهر من القبض على سجينين كانا فرا في وقت سابق من الحجز القانوني بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، إن التحقيقات جارية لمعرفة التفاصيل المتعلقة بعملية الهروب، لافتاً إلى أن جميع الاحتمالات واردة في مسألة هروب الموقوفين نافياً في الوقت ذاته أي تواطؤ من قبل رجال الشرطة بعملية فرارهما.

وأشاد بجهود فرق التحريات والمباحث الجنائية وبخبرتهم وكفاءاتهم العالية التي مكنتهم في نهاية المطاف من إلقاء القبض عليهما.

ووصف الفريق تميم هذين السجينين بأنهما من معتادي الإجرام وأصحاب السوابق المقيدين في سجل السجناء الخطرين في بلدانهما وفي دولة الإمارات، موضحا انهما مطلوبان في قضايا السطو المسلح وقضايا سرقات مشددة ومحكوم عليهما بالحبس 30 عاماً.

من جانبه، أكد اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي، أن الموقوفين الهاربين أحدهما من الجنسية العراقية ويدعى (ج. ق. ي) والثاني من الجنسية الايرانية ويدعي (أ. ع. ن).

ولفت اللواء المزينة إلى أن عملية الهروب تمت في وقت سابق من شهر يناير المنصرم، وان المتهمين نفذا عملية الهروب من دون مساعدة من أحد وبتخطيط مسبق ومحكم. ... المزيد

     
 

الحمدلله على نعمة الامن

هذيا انجاز يضاف لقوة الامن الاماراتيه,لكن لابد هناك ثغرة استغلها الهاربين للفرار من يد العداله,والبحث عنها والتحقيق فيها لاستئصالها والمفروض هذي الجنسيتيتن يكون عليهم اجراءات صارمه من قبل الحكومه.

المشجري | 2012-03-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا