• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البطولة تنطلق غداً ومنتخبنا يواجه الرياضي في ضربة البداية

7 فرق من 5 دول تحتفل باليوبيل الفضي لـ «دولية» دبي للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

علي معالي (دبي) - كشفت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية الـ 25 لكرة السلة النقاب عن فرق المشاركة في نسخة اليوبيل الفضي والتي تنطلق غداً الخميس وتستمر حتى 18 يناير الجاري، بصالة النادي الأهلي، وتقام البطولة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وبالتنسيق مع شركة الجيل الجديد لتنظيم الأحداث الرياضية، وتجمع البطولة في طبعتها الجديدة 7 فرق، تمثل 5 دول هي الإمارات التي تشارك بالمنتخب الأول، والأهلي باعتباره حامل لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ومنتخب مصر، الرياضي الأردني، وأند وان الأميركي، والأهلي، والنصر من ليبيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الموسع، الذي عقد ظهر امس، بحضور اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة، وعبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد وعبدالله الأنصاري أمين السر العام، وعارف علي النايض سفير ليبيا لدى الدولة، والعميد أحمد خلفان المنصوري رئيس اللجنة الأمنية للبطولة وممثلي الجهات الراعية للبطولة، حيث تم الإعلان عن نظام وجدول البطولة.

وتقام النسخة الـ 25 بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل إلى الدور الثاني «نصف النهائي» الفرق الحائزة على المراكز من الأول وحتي الرابع، وتم الكشف عن الشركات التي ترعى الفرق المتنافسة كافة، حيث ترعى مجموعة الحبتور منتخبنا الوطني، ومنتخب مصر «مجموعة الرميثي»، والرياضي الأردني «أرامكس»، والنصر الليبي «شواطئ الخير»، وأند وان «باتريك هيلمان»، والأهلي الليبي «الأفريقية».

وستجرى منافسات البطولة بواقع 3 مباريات يومياً، حيث يلتقي في اليوم الأول غداً منتخب مصر مع النصر الليبي في الرابعة عصراً، تليها في السادسة والنصف مباراة منتخبنا الوطني مع الرياضي الأردني في السادسة والنصف، وفي الثامنة والنصف يواجه أهلي دبي منافسه الأهلي الليبي.

وفي يوم الجمعة، يلتقي النصر الليبي مع منتخبنا في الثالثة عصراً، والرياضي مع الأهلي الإماراتي في الخامسة مساء، وأند وان الأميركي مع منتخب مصر في السابعة مساء، وفي يوم السبت يواجه الأهلي الليبي الرياضي، فيما يلعب منتخبنا مع أند وان، والأهلي الإماراتي مع النصر الليبي، وتجمع مواجهات الأحد النصر الليبي مع الأهلي الليبي في الثالثة عصراً، منتخب مصر مع منتخبنا الوطني، ثم أند وان مع الأهلي الإماراتي.

تستمر مباريات هذا الدور حتى الأربعاء المقبل، على أن تحصل الفرق المشاركة على راحة في اليوم الذي يليه، ثم تقام في اليوم التالي مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا