• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حضر أفراح الجابري والنيادي

سعيد بن طحنون يفتتح مسجد الكتبي في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

العين- (وام)

افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان مساء أمس الأول، مسجد سلطان علي تريم الكتبي الذي يقع في منطقة غشابة على طريق العين دبي، ويتسع لـ150 مصلياً بتكلفة إجمالية 800 ألف درهم ومزود بكامل المرافق اللازمة، ومنها مصلى للنساء ومسكن الإمام ومسكن المؤذن.

وقد بني هذا المسجد وفق أجمل التصاميم المعمارية الأصيلة من حيث الزخرفة الإسلامية الراقية المنقوشة على الجدران لتشكل مع الإنارة تحفة معمارية فريدة في مدينة العين.

وحضر الافتتاح، عبدالعزيز الغيثي مدير الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في العين، وحشد كبير من أهالي المنطقة.

وعقب أداء صلاة العشاء، ألقى أحد الوعاظ في الهيئة كلمة أوضح فيها أهمية بناء المساجد في الإسلام ودورها في إعلاء قيم الإسلام ومبادئه ووسطيته، مشيراً إلى أجر وثواب بانيها ومن يعمرها عند الله عز وجل.

كما حضر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، حفل الاستقبال الذي أقامه خليفة محمد علي مطر الجابري، بمناسبة زفاف نجله ذياب إلى كريمة خلف سيف خلف حميد النيادي.

كما حضر الحفل - الذي أقيم في قاعة الاحتفالات في منطقة هيلي في مدينة العين - عدد من وجهاء وأعيان القبائل وكبار المسؤولين وحشد كبير من المدعوين والأهل والأصدقاء. وبارك معاليه لذوي العروسين فرحتهم.. متمنياً لهما حياة سعيدة مكللة بالاستقرار والرفاء والبنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض