• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استعرضا في باريس وجهات النظر حيال المستجدات الإقليمية والدولية

عبدالله بن زايد يبحث والرئيس الفرنسي محاربة التطرف والجماعات الإرهابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

باريس (وام)

استقبل فخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في باريس أمس، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وبحثا في عدد من الملفات الإقليمية والدولية، وقي مقدمها محاربة التطرف والجماعات الإرهابية.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى فخامة الرئيس الفرنسي وتمنياته للشعب الفرنسي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل الرئيس الفرنسي سمو الشيخ عبدالله بن زايد تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والرقي.

وتم خلال اللقاء، استعراض وجهات النظر حيال آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، والعمل على محاربة التطرف والعنف والجماعات الإرهابية من أجل القضاء على خطر الإرهاب وتنظيماته الإجرامية والعمل معاً وبالتعاون مع الجهود المبذولة من الدول الشقيقة والصديقة من أجل إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة. حضر اللقاء، معضد حارب الخييلــي سفير الــدولــة لــدى باريس، والدكتــور زكـي نسيبة المستشار الثقافي في وزارة شؤون الرئاسة.

..ويبحث مع وزير الخارجية الفرنسي العلاقات الثنائية والملفات الإقليمية

باريس (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في باريس أمس، معالي جان مارك أيرو وزير الخارجية الفرنسي، وبحثا علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية فرنسا، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم البلدين والشعبين الصديقين، إلى جانب العلاقات الاستراتيجية المتميزة، وسبل تعزيزها وتطويرها، في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة مشتركة. كما تم تبادل وجهات النظر، والآراء حيال مجمل التطورات، والأحداث الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، ومواقف البلدين تجاهها، خاصة فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب بكل أنواعه وتنظيماته وأشكاله، والتأكيد على أهمية الحفاظ على الأمن والسلم العالميين وصون استقرار وسلام دول المنطقة. حضر اللقاء معضد حارب مغيير الخييلي سفير الدولة لدى باريس وزكي نسيبة المستشار الثقافي في وزارة شؤون الرئاسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض