• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

شخصيات مسلسل «زادنا» تزور مدارس أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت أمس فعاليات حملة «زادنا» لزيادة الوعي الغذائي في مراكز التسوق في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وباشرت الحملة، التي أطلقها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، فعالياتها بزيارات مدرسية قامت خلالها شخصيات مسلسل «زادنا» الذي يستهدف الأطفال من الفئة العمرية من 5 إلى 10 سنوات، بتقديم نصائح غذائية ومعلومات للأطفال تضمنت علاقة الأطفال مع الأغذية، وسلطت الضوء على تاريخ الصلاحية والعادات الغذائية السيئة والجيدة وفساد وتلوث الأطعمة وتأثير المواد المضافة، وذلك كله تم بأسلوب ترفيهي وكوميدي سهل تمرير المعلومات الجافة بطريقة لطيفة بحيث تلقاها الأطفال بشكل غير مباشر أحياناً وبشكل مباشر أحياناً أخرى.

ولقيت الزيارات المدرسية التي قامت بها شخصيات مسلسل «زادنا» ترحيباً كبيراً من قبل الطلبة، حيث تعرفوا على معلومات صحية إلى جانب إتاحة الفرصة أمامهم لالتقاط صور مع الشخصيات والاستمتاع بالهدايا المنوعة، والتي ميزها قرص مدمج يتضمن 12 حلقة من مسلسل «زادنا» بثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والأوردو.

وبدأت الفعاليات أمس في المارينا مول في مدينة أبوظبي وستستمر لغاية 3 مارس، وستنطلق الفعاليات في الجيمي مول بمدينة العين خلال الفترة من 9 إلى 10 مارس، وفي المنطقة الغربية ستبدأ الفعاليات في السيتي مول خلال الفترة من 16 إلى 17 مارس.

وقال محمد جلال الريايسة مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز: «نسعى عبر هذه الحملة إلى توعية المستهلكين حول أهم الممارسات التي يجب اتباعها في التعامل مع الأغذية، وقد استهدفنا بهذه الحملة الأطفال كونهم من الفئات الحساسة فيما يتعلق بالتعامل مع الأغذية، كما أن النصائح والمعلومات الإرشادية التي يتلقونها في هذه المرحلة العمرية سترسخ لديهم وسينقلونها لأقرانهم وأهلهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا