• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

الشارقة بطل دوري شطرنج الرجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي (وام)- فاز فريق نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بلقب دوري الرجال للسنة السادسة على التوالي بعد حصوله على العلامة الكاملة جمعها من خلال الفوز في جميع مبارياته أمام أبوظبي ودبي والفجيرة.

وفي ختام منافسات البطولة التي نظمها اتحاد الإمارات الشطرنج، أقيم لقاءان في صالة الشيخ سعيد بن حمدان آل مكتوم في مقر نادي دبي للشطرنج والثقافة‪،‬ حيث جمع اللقاء الأول فريقي الشارقة والفجيرة، وأسفر عن فوز الشارقة بنتيجة 4 / صفر، ما رفع رصيده إلى ست نقاط منفردا بالدوري، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، معلنا بذلك بطلاً للموسم السادس بلا منازع، فيما أسفر لقاء أبوظبي ودبي عن فوز أبوظبي بنقطتين ونصف مقابل نقطة ونصف.

وعلى الطاولة الأولى تعادل كل من فيصل كشواني ويحيى العوضي، فيما انتهت مباراة الطاولة الثانية بفوز لاعب دبي الناشئ إبراهيم سلطان على لاعب أبوظبي ومنتخبنا الوطني للرجال إبراهيم الخوري لينتهي اللقاء بفوز أبوظبي واحتلاله المركز الثاني فيما جاء دبي ثالثا والفجيرة رابع الدوري.

وتم تتويج فريق الشارقة بكأس البطولة والميداليات الذهبية وناديي أبوظبي ودبي بالميداليات الفضية والبرونزية على التوالي.

حضر ختام البطولة وتتويج الفرق جمال عيسى المدفع الأمين العام للاتحاد والدكتور سرحان المعيني نائب رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وعبدالكريم المرزوقي نائب رئيس الجهاز الفني بالاتحاد ومسؤولون من الأندية الشطرنجية المشاركين في البطولة، وقد أدار المباريات الحكم الدولي الإماراتي سعيد يوسف شكري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا