• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

لاعتقادهم انتهاء فترة خفض قيمة الرسوم 50%

مكاتب بلديات الشارقة تزدحم بالمراجعين لتوثيق عقود الإيجار المتأخرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

تحرير الامير

شهدت بلدية الشارقة أمس ازدحاماً شديداً في معظم مكاتبها ظناً من المراجعين أنه اليوم الأخير في قرار تخفيض قيمة رسوم تصديق عقود الإيجار القديمة بنسبة 50%.

وكانت البلدية قد مددت فترة السماح حتى نهاية مارس الجاري بدلا من نهاية فبراير غير أنها لم تقم بتوضيح هذا الأمر عبر الإعلانات أو بالملصقات التي تضعها على مداخل البنايات مما جعل الأمر مختلطاً على السكان الذين حاولوا الاستفادة من الخصم في اليوم الاخير بحسبهم.

وقد شهد يوم أمس تشاجر عدد من المراجعين وتحديداً “النساء” مع موظفي البلدية الذين رفضوا انهاء معاملاتهم رغم أن عددهن أقل بكثير من أعداد الرجال، اضافة إلى عدم وجود مكان انتظار للنساء، فضلاً عن سوء معاملة الموظفين مع المراجعين.

وقالت إحدى المراجعات وتدعى ابتسام زاهي أنها ذهبت الى فرع البلدية بالمجاز بالقرب من حديقة الصفيا غير أن الموظف أخبرها أن الجهاز معطل منذ ثلاثة اسابيع مما اضطرها للذهاب إلى الفرع الرئيسي لتجد أكثر من 100 رجل وامرأتين فقط، وحين اقتربت من مكتب الموظف للاستفسار عن دور النساء الا ان الموظفة أخبرتها وبصوت مرتفع حين ننتهي من كل هؤلاء يجيء دورك او بإمكانك الذهاب الى فرع آخر”.

واستهجنت إحدى المراجعات عرفت نفسها باسم “سهى” سوء التنظيم وطريقة تعامل الموظفين في البلدية غير اللائقة مع العملاء، حيث أنهم لا يقدرون ظروف الاخرين ولا يفرقون بين رجل وامرأة وطاعن بالسن وفق تصريحها.

تمديد المهلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا