• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هزم الشباب بثلاثية

الوحدة يتوج بطلاً لكأس 19 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

توج فريق الوحدة تحت 19 سنة بطلاً للكأس، بعد فوزه أمس الأول، في المباراة النهائية على الشباب 3/‏‏‏‏‏‏‏ 1، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي. وتوج سعيد الطنيجي، نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، لاعبي العنابي، بحضور حسن عبد الوهاب القواضي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، نائب رئيس لجنة المسابقات. وسجل الوحدة أهدافه عن طريق محمد الجنيبي في الدقيقة الخامسة، ومحمد الحمادي في الدقيقة 15، وإسماعيل الحربي في الدقيقة 78، بينما سجلت فرقة الجوارح هدفها الوحيد عن طريق عادل سبيل موسى في الدقيقة 47. ويذكر أن الشباب أنهى المباراة بتسعة لاعبين فقط بعد طرد اثنين من لاعبيه.

وبالعودة إلى أحداث المباراة، فقد بدأ الشوط الأول قوياً من قبل لاعبي الوحدة، حيث كان واضحاً إصرارهم على الفوز بنتيجة المباراة والتتويج بالكأس، وبادر الوحدة إلى التسجيل في الدقيقة 5 من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد الجنيبي، ليفرض الوحدة بعدها أسلوبه في اللعب، مع سيطرة على منطقة العمليات من قبل الوحداويين، وماهي إلا عشر دقائق حتى سجل محمد الحمادي هدف الوحدة الثاني، والذي انتهت معه نتيجة الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، وتغييرات المدربين، حاول الوحدة المحافظة على نتيجة المباراة وتأمينها بهدف ثالث، مع رغبة قوية من قبل الشباب في العودة للمباراة، حيث سجل لاعب الشباب عادل سبيل موسى الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، مانحاً المباراة المزيد من الإثارة والحماس. واستمر ضغط الشباب بين فترة وأخرى، في محاولات من اللاعبين لتعديل النتيجة، حتى حلول الدقيقة 78 من المباراة، والتي سجل معها اللاعب إسماعيل الحربي هدف الوحدة الثالث، لتنتهي المباراة لصالح الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، ويعلن الحكم نهاية المباراة، وتتويج الوحدة بطلاً، والشباب وصيفاً، لكأس تحت 19 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا